تشييع جثمان فقيد الوطن اللواء الكليبي إلى مثواه الاخير بصنعاء

الثورة/حمدي دوبلة
في موكب جنائزي مهيب تقدمه رئيس مجلس النواب علي الراعي وعدد من القيادات السياسية والعسكرية تم أمس في صنعاء تشييع جثمان الشيخ اللواء/محمد احمد الكليبي إلى مثواه الأخير بمقبرة الشهداء والذي انتقلت روحه الطاهرة إلى جوار ربه بعد 65عاما قضاها في خدمة الوطن .
وقدم رئيس مجلس النواب لنجلي الفقيد الاخوين العميد/طارق وشقيقه صادق الكليبي وكافة إخوانهما اصدق التعازي والمواساة مشيدا بإسهامات ومآثر الفقيد في الدفاع عن الوطن وبناء القوات المسلحة اليمنية.
وأشاد المشيعون بالمناقب والمآثر العظيمة للفقيد الكليبي وإسهاماته الوطنية الكبيرة في سبيل الذود عن حياض الوطن وكرامة أبنائه..مشيرين إلى أن الفقيد يعد من الرعيل الأول في مسيرة النضال الوطني مؤكدين أهمية مواصلة النضال والكفاح الوطني حتى تحقيق النصر على الأعداء وتطهير كل شبر في الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.
حضر التشييع أمين عام مجلس النواب عبدالله صوفان ونائب قائد القوات الجوية العميد سعد النوفاني وأركان حرب القوات الجوية العميد/ابراهيم الخاشب وقائد فرع القوات الجوية بصنعاء العقيد محمد الخالدي ويحيى حسين العرشي وزير الإعلام الأسبق ويحيي العمري محافظ ذمار الأسبق وجمع غفير من المواطنين ومحبي الفقيد الراحل.

قد يعجبك ايضا