أبريل 26, 2018 صنعاء 12:50 م

وزير المياه والبيئة يؤكد أهمية تطوير برامج العمل بالمؤسسة العامة للمياه

وزير المياه والبيئة يؤكد أهمية تطوير برامج العمل بالمؤسسة العامة للمياه
مساحة اعلانية
الثورة نت / 
أكد وزير المياه والبيئة المهندس نبيل عبدالله الوزير على الدور الهام الذي تضطلع به المؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي كونها تمثل الركيزة الأساسية في تأسيس وتطوير المنظومة العامة للمياه والصرف الصحي على مستوى أمانة العاصمة ومحافظات الجمهورية .وشدد المهندس الوزير في الإجتماع الموسع الذي عقد اليوم بصنعاء بحضور وكيل أول الوزارة عبدالغني المداني وضم قيادات ومسؤولي المؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي على أهمية تطوير آلية وبرامج العمل للمؤسسة وتفعيل أنشطتها على مستوى المركز والفروع والإسهام بشكل فاعل في تأدية المهام المناطة بها على أكمل وجه.

وأشار إلى أن الوزارة ستقدم الدعم اللازم لتحقيق نقلة نوعية في أداء المؤسسة على الصعيد الميداني وكذا الإستثمار الأمثل للكوادر والخبرات الفنية المؤهلة التابعة لها.

ولفت وزير المياه والبيئة إلى أن طبيعة مهام واختصاصات المؤسسة تتطلب فتح قنوات تواصل وتنسيق مع المنظمات المانحة والداعمة .. مؤكدا بهذا الخصوص أن الوزارة ستعمل على تنظيم لقاءات تضم قيادة المؤسسة والمانحين وفي مقدمتهم اليونيسف للاستفادة من البرامج الداعمة لمشاريع المياه والصرف الصحي.

وحث على تكامل الجهود والعمل بروح الفريق الواحد بقيادة رئيس المؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي المهندس حسن الشيخ.

بدورهم عبر مسؤولي المؤسسة عن الشكر لوزير المياه والبيئة على الاهتمام الذي يوليه بالمؤسسة.. مشيرين إلى أن الإدارة الكفؤة ومرونة العمل الإداري كان لهما الأثر البالغ في تحفيز الجميع للإضطلاع بمسؤولياتهم وواجباتهم الوظيفية خاصة في ظل الظروف التي تمر بها البلاد.

وأكدوا الحرص على أن تكون المؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي في طليعة المؤسسات المتواجدة في الميدان.

حضر الإجتماع وكيل الوزارة للشئون المالية والإدارية عبدالله الهادي وقيادة هيئتي الموارد المائية ومشاريع مياه الريف.

سبأ

مساحة اعلانية

مقالات ذات صله