شفر أول المتأهلين في بطولة الشهيد القائد بحجة

 

حجة / احمد ناصر مهدي
اكتسح منتخب شفر نظيره منتخب المحرق في ختام الجولة الثانية من بطولة الشهيد القائد الكروية لمنتخبات المديريات والتي تنظمها إدارة الأنشطة بمكتب أنصار الله بالتعاون مع مكتب الشباب والرياضة بمحافظة حجة.
المباراة التي أٌقيمت على ملعب 22 مايو بدأت قوية لشفر الذي سجل ثنائية الأولى في الدقيقة 19 عبر مهاجمه حيدروف قبل أن يعزز عبد الله محرم النتيجة لشفر في الدقيقة 42 لينتهي الشوط الأول بتقدم شفر بهدفين نظيفين.
الشوط الثاني بدأ مغايراً بأفضلية لمسروح المحرق الذي أعاد الكفة لنقطة البداية في ظرف 10 دقائق عبر لاعبيه محمد مهيس وصادق الأكوع ليجرى مدرب شفر تغييراته الفاعلة ويعيد الكفة للشفراوية ويسجل مهاجمه حيدروف ثلاثية جديدة في الدقائق 63 ،80, 84 بينما سجل ابو بكر جبران ومحمد موسى بالدقيقة 75 ، 90 في ظل انهيار بدني ودفاعية لفريق المحرق .
ليعلن حكم المباراة عن فوز شفر بسباعية من الأهداف مقابل هدفين منحته تأشيرة التأهل كأول المتأهلين للدور الثاني.
من جهة أخرى، أقرت اللجنة الفنية للبطولة اعتماد نتيجة مباراة منتخبي بني قيس والشغادرة ورفض الاحتجاج المقدم من منتخب الشغادرة بعد تقديمه الاوراق الثبوتية لأحقية لاعبيه حسن بأنه ووليد الحكمي بالمشاركة ليكون منتخب الشغادرة هو الآخر أول المغادرين .
وتقام اليوم مباراتان الأولى في عبس تجمع منتخب مستبأ مع عبس، والثانية مصيرية لحساب المجموعة الأولى تجمع منتخب المدينة وبني قيس على ملعب النهضة لبني قيس.

قد يعجبك ايضا