احتشاد جماهيري غير مسبوق اليوم في “مسيرة البنادق” وفاء لدعوة الشهيد الصماد

شخصيات سياسية واجتماعية لـ ” الثورة ” :
محافظة الحديدة صمام أمان ولا خوف عليها وستتصدى للغزاة والمحتلين بفوهات البنادق
الحديدة/ غمدان أبو علي
تلبية لنداء الرئيس الشهيد صالح علي الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى ” رحمه الله ” خلال زيارته الأخيرة لمحافظة الحديدة سيتداعى أبناء الحديدة، مشائخ وأعياناً وعقالاً وأكاديميين وحقوقيين وعمالاً وموظفين الى الاحتشاد والمشاركة الفاعلة في المسيرة الجماهيرية الكبرى ” مسيرة البنادق ” ..
وأكد أبناء محافظة الحديدة في أحاديثهم لـ ” الثورة ” أن أبناء تهامة جميعهم على قلب رجل واحد للدفاع عن هذا الوطن والذود عنه ضد هذه المخططات الأمريكية الفاشلة والتي ستصطدم بالرجال وأنهم سائرون على درب الشهداء للدفاع عن الوطن ومواجهة أعداء الله وسيتصدون للغزاة والمحتلين، مؤكدين بأنهم سيستقبلون الغزاة بفوهات بنادقهم وعليهم ان يغيروا حساباتهم ويفهموا ان الحديدة لن تقبل أي غاز أو محتل ..
صحيفة ” الثورة ” التقت بعدد من الشخصيات السياسية والاجتماعية بمحافظة الحديدة لتستطلع آراءهم حول هذه المناسبة العظيمة في حياة اليمنيين واستعدادهم للمسيرة الجماهيرية الكبرى ” مسيرة البنادق ” .. وإلى حصيلة تلك اللقاءات :
مخططات فاشلة
البداية كانت مع محمد عباش قحيم، نائب رئيس اللجنة التحضيرية لمسيرة البنادق الأخ محمد عياش قحيم أكد في تصريح خاص لـ”الثورة” أن أبناء محافظة الحديدة جمعيهم سيحتشدون في المسيرة الكبرى” مسيرة البنادق ” التي دعا لها الشهيد المجاهد صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى، رداً على تصريحات السفير الأمريكي، مشيراً إلى أن أبناء محافظة الحديدة جميعهم على قلب رجل واحد للدفاع عن هذا الوطن والذود عنه ضد المخططات الأمريكية الفاشلة والتي ستصطدم بالرجال وللتعبير عن رفض الشعب اليمني للحصار والتنديد بجرائم العدوان وتأكيدا على الوحدة والصمود ..
مشيراً الى أن هذه المسيرة ستكون رسالة قوية للأعداء وستزلزل أعداء الله وتؤكد أننا سائرون على نهج قائد المسيرة القرآنية السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه وعلى خطى الشهيد الصماد وكل أبناء المحافظة على قلب رجل واحد ..
وأكد أن أبناء محافظة الحديدة لن يقبلوا بالأصوات النشاز والتحركات المشبوهة التي يقودها أعداء الله والوطن وسيتصدون لكافة المؤامرات الدنيئة التي تحاك بالوطن وستقدم رؤوسا للدفاع عن المحافظة والوطن وان بنادقنا وسيوفنا وأولادنا جاهزة للدفاع عن كل شبر في هذا الوطن وسنواجه بها أعداء الله لاسيما ونحن نشاهد هذه الأفعال القبيحة التي يقوم بها الغزاة والمستعمرون في تلك المناطق التي يقولون انها محررة مثل عدن من أفعال وجرائم شنيعة ولا أخلاقية وخوف وانعدام للأمان ..
وأردف قحيم قائلاً : رسالتنا ستكون واضحة وبالغة الملامح من خلال مسيرة البنادق والتي ستحتشد فيها القبائل والمشائخ والعقال والعلماء وكل أبناء المحافظة بكافة أطيافها وفئاتها وستكون واضحة بأن محافظة الحديدة لن تقبل أي غاز أو محتل فالحديدة محافظة الصدق والوفاء والإخلاص لقيادتنا قيادة المسيرة ممثلة بقائد المسيرة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه وكل الشرفاء الذين يسيرون في فلكه ؛ ونقول بأن محافظة الحديدة عصية على الغزاة ولا يستهينون بها وسيتصدون لكل الغزاة ..
مؤكداً بأن أبناء محافظة الحديدة ورجالها ونساءها صامدون في وجه العدوان واظهروا مواقف مشرفة في كافة الجبهات ولازال الحشد مستمر لمواجهة أعداء الله وعليهم ان يغيروا حساباتهم ويفهموا ان الحديدة لن تقبل أي غاز أو محتل وان يرفعوا حصارهم عن الحديدة..
داعياً جميع المواطنين رجالاً ونساء كباراً وصغاراً للاحتشاد والمشاركة الفاعلة في هذه الفعالية الجماهيرية الحاشدة عصر اليوم الأربعاء للتعبير عن رفض الشعب اليمني للحصار وتنديده بجرائم العدوان وتأكيداً بأن أبناء الحديدة لن يقبلوا بالغزاة والمحتلين.
رهانات خاسرة
من جانبه يقول الأخ علي إبراهيم هندي، مدير مديرية الحوك: إن أبناء محافظة الحديدة بمختلف المكونات السياسية وقيادات السلطة المحلية وكل مكاتبها وموظفيها والمشائخ والأعيان والعقال والشخصيات الاجتماعية والسياسية وعلمائها حريصون على المشاركة في المسيرة الجماهيرية التي دعا لها الرئيس الشهيد صالح الصماد وستكون (مسيرة البنادق) رسالة قوية للعدوان السعودي الأمريكي بأن محافظة الحديدة ستظل في مقدمة الصفوف في مواجهة العدوان ومرتزقته، مؤكداً استعداد أبناء الحديدة التضحية في سبيل الدفاع عن الأرض والعرض .
وأضاف هندي: إن أبناء الحديدة مشهود لهم عبر التاريخ بأنهم رجال أشاوش ويمتلكون شجاعة لا حدود لها وقد نكلوا بكل الغزاة والمستعمرين ممن حاولوا في السابق أن يغزوا تهامة وها هم اليوم يدخلون عامهم الـ 4 من العدوان متماسكون في كل الجبهات وصامدون أمام هذا العدوان الغاشم بكل ما يمتلكونه من عتاد وعدة ومال رغم الحصار البربري ..
وعن رهانات العدو بأنه سيدخل محافظة الحديدة وسيحررها بحسب ما يزعمون أكد هندي بأن رهانهم خاسر وأن محافظة الحديدة ستظل صمام أمان لبقية المحافظات وستظل وفية كما عهدناها لانها هي من تحمل هم الوطن وبفضل الله وقيادته الحكيمة لن يستطيع الغزاة ان يحتلوا ولو شبر واحد لانها ستظل وستكون صمام أمان ولا خوف عليها ..
حدث عظيم
من جانبه يقول سمير حسن عبدالله أحد الشخصيات الاجتماعية ” إن مسيرة البنادق بمحافظة الحديدة والتي دعا لها الشهيد الرئيس البطل صالح علي الصماد ستكون حدثاً عظيماً في حياة شعبنا اليمني الصامد منذ 4 سنوات من العدوان والحصار الغاشم ، وستبرهن للجميع بأن أبناء محافظة الحديدة سيكونون في الصفوف الأولى للدفاع عن الوطن والتصدي لكل الغزاة والمحتلين وأن إرادة الشعوب الحرة لا تقهر..
ويضيف سمير: إن الأبطال من الجيش واللجان الشعبية لازالوا مرابطين في كافة جبهات الساحل الغربي وأنهم لديهم عزيمة وقوة للدفاع عن الوطن والتصدي لكل من يحاول المساس بمنجزات ومكتسبات الوطن وهاهم لازالوا يحققون بسواعدهم وأسلحتهم البدائية العديد من الانتصارات والبطولات التي يفتخر بها كل يمني ، ويساندهم التفاف شعبي كبير غايتهم هي التحرر والدفاع عن الوطن ، متسلحين بإرادة لا تلين ولا تعرف المستحيل ..
وحول مسيرة البنادق بالحديدة قال الأخ سمير: إن تفاعل أبناء محافظة الحديدة ومكوناتها السياسية رجالاً ونساءً مع مسيرة البنادق هي وفاء للرئيس الشهيد صالح علي الصماد ” ولايصال رسالتنا للغزاة وللسفير الأمريكي بأن محافظة الحديدة ستكون مقبرة لكل غاز أو محتل ..
لبيك يا داعي الجهاد
أما محمد أحمد جحاف (لبيك يا داعي الجهاد) فأدلى بدلوه حول مسيرة البنادق وبطريقته الخاصة حيث قال :
لبيك يا داعي الجهاد لبيك ..
سنقولها بالصوت وبالبناديق ..
نحن رجالك يا سيدي ولك نحن سامعين وطائعين ..
باب الجهاد قد دقت اجراسها في الميادين لن تستريح دماؤنا بوجود اذناب الشياطين ..يا حلف شيطان يا ابن صهيون قد حان موعد احتضاركم قد حان ستنتهون وتنصهرون بحرارة ولهيب ارواح شهدائنا الزكية ..
فعروس البحر الأحمر تعلنها من هاهنا .. بأنها ستحرق جثامينكم على قواربها الخشبية فهيا منبع العز والتاريخ ..
فعروس البحر في احشائها شعب لا يهاب رصاصاً ولا صاروخاً ويداه لا تفارقان الزناد ..
عروس فاتنة .. مستبشرة النصر من سماء نجران فهي مسرح ستدحر الأعداء والغزاة وستسر انظار قائدنا..
فعروس البحر من هاهنا تعلنها لكم بأنكم مهزومون يا أحفاد السامري.. واليمن مقبرة الغزاة ..

قد يعجبك ايضا