القائم بأعمال رئيس مجلس الشورى وأعضاء المجلس يشيدون بدور عمال اليمن

الثورة نت /
أشاد القائم بأعمال رئيس مجلس الشورى محمد حسين العيدروس وأعضاء المجلس، بدور عمال اليمن في البناء والتعمير رغم الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد جراء استمرار العدوان والحصار.وهنأ القائم بأعمال رئيس مجلس الشورى وأعضاء المجلس، بمناسبة اليوم العالمي للعمال رئيس المجلس السياسي الأعلى وأعضاء المجلس ورئيس وأعضاء مجلس النواب ورئيس وأعضاء حكومة الإنقاذ ورئيس وأعضاء مجلس القضاء الأعلى، وكافة الطبقة العاملة في اليمن في مختلف المهن ومجالات العمل والإنتاج في القطاعين العام والخاص والمختلط والجيش واللجان الشعبية المدافعين في مختلف جبهات العزة والكرامة .

وأشادوا بكفاح وتضحيات كافة العاملين والعاملات في مواقع العمل والإنتاج من أبناء الشعب اليمني في هذه المرحلة الراهنة التي يتعرض فيها اليمن لعدوان من قبل دول التحالف بقيادة السعودية والإمارات المتزامن مع الحصار الشامل .

وأكدوا أن كل ذلك لن يزيد أبناء اليمن إلا صموداً وثباتاً وإستبسالاً .. منوهين بالجهود التي يبذلها عمال وعاملات اليمن بناة الوطن وقادة نهضته في هذه المرحلة الإستثنائية من أجل تطوير الإقتصاد الوطني والإرتقاء بالإنتاج المحلي وبصمودهم الأسطوري في مواجهة التحديات سيعبر الوطن إلى مستقبل الغد المشرق الذي يستحقه جميع اليمنيين.

وأشار القائم بأعمال رئيس مجلس الشورى وأعضاء المجلس إلى أن أهداف العدوان والحصار من تدمير البنية التحتية والمصانع ومراكز الإنتاج قد إصطدم بصخرة وعي وصمود وإحساس الحركة العمالية بعظم المسئولية الوطنية والتاريخية.. متمنين للحركة العمالية في اليمن المزيد من التطور والصمود.

سبأ

قد يعجبك ايضا