“منظمة الفيحاء” توزع 1000 سلة غذائية وتنفذ مشاريع تنموية

الثورة/ مصطفى المنتصر

تنفذ منظمة الفيحاء للتنمية الاجتماعية خلال شهر رمضان المبارك مشروع توزيع السلة الغذائية على الأسر الفقيرة والمحتاجة إلى جانب تنفيذ عدد من المشاريع التنموية.
وفي تصريح لـ”الثورة” أوضحت رئيسة المنظمة نوال النويرة أن مشروع السلة الغذائية يستهدف 1000أسرة من الأسر الفقيرة والأكثر احتياجا في العاصمة صنعاء، كمرحلة أولى خلال شهر رمضان المبارك.
مشيرة إلى أن مشروع السلال الغذاء يتزامن مع تنفيذ المنظمة مشروع ترميم وتأهيل طرقات وجسور تضررت جراء غارات طيران العدوان، إلى جانب تنفيذ مشروع حفر آبار مياه الشرب بعزلتي بني الذواد وردمان بمديرية بني العوام محافظة حجة والذي توقف منذ عام 2000م.
ووفقا لرئيسة منظمة الفيحاء فإن المنظمة تعمل على تقديم المعونات والإسعافات اللازمة لمرضى الكوليرا بمديرية بني حشيش في محافظة صنعاء، في إطار مشاريعها وبرامجها الإنسانية التي تتبناها المؤسسة والتي تستهدف الشرائح والفئات المستحقة.
وتسعى المنظمة في مشاريعها وبرامجها إلى التخفيف من معاناة المواطنين التي تفاقمت جراء العدوان والحصار على اليمن لأكثر من 3 أعوام متتالية، كما تسعى المنظمة إلى تحقيق أهدافها الإنسانية الخاصة بالبيئة والصحة والسلامة المهنية وتعزيز مبدأ المسؤولية الاجتماعية ونشر الوعي البيئي والثقافة السليمة لدى كافة العاملين في مجال البيئة.

قد يعجبك ايضا