أغسطس 20, 2018 صنعاء 1:47 م

تدشين حملة النظافة وإزالة المخلفات بحجة

تدشين حملة النظافة وإزالة المخلفات بحجة
مساحة اعلانية
الثورة نت /
دشن محافظ حجة هلال عبده الصوفي اليوم حملة نظافة بإزالة المخلفات بمدينة حجة، ينفذها صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة بتمويل ذاتي.

وفي التدشين أشاد المحافظ الصوفي بجهود قيادة صندوق النظافة في تنفيذ الحملات المستمرة في مختلف الأحياء السكنية والشوارع الرئيسية والحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري لمدينة حجة.

وأوضح أن الحملة تأتي بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم .. لافتا إلى أهمية تفاعل المواطنين مع جهود النظافة بما يسهم في إظهار المدينة بمظهر مشرف .

وأكد حرص قيادة المحافظة على إزالة جميع المخلفات التي تتواجد في عدد من الشوارع وخاصة الفرعية والمناطق والحارات بالمدينة القديمة ومحيطها والمناطق الجديدة والخطوط والشوارع الرئيسية.

وأشاد المحافظ الصوفي بجهود العاملين بصندوق النظافة والتحسين وحرصهم على أن تحقق الحملة ثمارها .. منوها بأهمية تعاون وتضافر جهود أبناء المحافظة كون جهود صندوق النظافة غير كافية لإبراز المظهر الجمالي لمحافظة حجة.

من جانبه أوضح المدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين المهندس محمد محمد الكحلاني أن الحملة تعد استكمالا للحملات السابقة الرامية رفع المخلفات من بقية الأحياء والحارات في بمدينة حجة وأيضا مراكز المديريات وذلك لإظهارها بالمظهر الجمالي.

ودعا المواطنين إلى التعاون مع فرق النظافة من خلال وضع المخلفات في الأماكن المخصصة لها لتسهيل عملية نقلها والتخلص منها .. لافتا إلى أهمية تعاون الجميع لإيجاد بيئة نظيفة خالية من الأوبئة.

سبأ

مساحة اعلانية

مقالات ذات صله