تدشين (كوبون الخير) لـ(2000) أسرة محتاجة بسلال غذائية بأمانة العاصمة

الثورة نت/ أحمد زيدان

عندما تتجه المؤسسات الوطنية إلى الرعاية والعناية بأبناء الشعب في ظل الظروف المعيشية الماساوية والاقتصادية التي فرض واقعها العدوان الامريكي الصهيوني السعودي وحصاره الجائر تبرز جانبا الصورة الانسانية المشرفة لاهتمام تلك المؤسسات بالجوانب الانسانية والوطنية.
حيث تم تدشين وإطلاق حملة كوبون الخير بأمانة العاصمة عبر مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية لعدد ألفين أسرة يمنية أمس الاربعاء للجهات ذات الاحتياج في مبنى الهيئة العامة للاستثمار.
يقول احمد الجعدي، مدير المشاريع الانسانية والاغاثية في مؤسسة الشعب ان اطلاق كوبون الخير في أيام شهر رمضان المبارك هو عبارة عن سلال غذائية يستهدف العديد من الجهات والذي يمضي وفق مخطط زمني لتخفيف من معاناة الأسرة اليمنية في هذا الشهر الفضيل.
وأوضح الجعدي في حديث لـ”الثورة”: ان كوبون الخير يستهدف المشروع ألفين أسرة منها 183 موظف وموظفة في هيئة الاستثمار ويلي هذا المشروع مشروع المطابخ الخيرية في أمانة العاصمة.
من جانبه قال خالد شرف الدين، نائب رئيس الهيئة العامة للاستثمار تقديرا لتضحيات الشعب وما يمر به من تحديات وحصار اقتصادي كان لابد من هذه اللفتة الكريمة لشرائح المجتمع حيث نعد جميعنا في جبهات التصدي لقوى العدوان، مشيداً بدور المؤسسات الوطنية التي تهتم بالجوانب الانسانية والوطنية.

قد يعجبك ايضا