اليرموك يضمن مقعده في ربع نهائي كروية الشهيد عبدالغني بالأهلي

الثورة/ أيمن الظاهري
ضمن فريق اليرموك حجز مقعده في ربع نهائي بطولة كرة القدم ضمن دورة الشهيد عبدالعزيز عبدالغني المقامة حالياً في ألعاب (كرة القدم، كرة السلة، كرة الطاولة) التي ينظمها النادي الأهلي بصنعاء.
حيث استطاع اليرموك تحقيق فوزه الثاني على التوالي على حساب فريق مطاعم العميد بهدف وحيد، في المباراة التي أقيمت أمس ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية، أحرز هدف اليرموك لاعبه فائز داهم من رأسية في الشوط الثاني من المباراة.
وفي ثاني مواجهات المجموعة الثانية تمكن فريق الشهيد عبدالعزيز عبدالغني من إحراز فوزه الأول في البطولة على حساب فريق شباب الشرطة بهدف نظيف أحرزه فؤاد الحمادي نهاية الشوط الأول.
وبهذه النتيجة ضمن فريق اليرموك تأهله إلى الدور ربع النهائي بتصدره للمجموعة الثانية بست نقاط، مستفيداً من فوز فريق الشهيد عبدالعزيز عبدالغني الذي أربك حسابات المجموعة بفوزه الذي ارتقى به للمركز الثاني بثلاث نقاط، فيما تراجع فريقا مطاعم العميد والشرطة للمركزين الثالث والرابع بنقطة لكل منهما، بانتظار ما ستسفر عنه مواجهات الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة التي ستحدد المتأهل الثاني للدور ربع النهائي.
وتقام عصر اليوم الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة والتي ستشهد مباراتين في الأولى يلتقي فريقا النقل والشهيد الصماد، فيما يلتقي في الثانية فريقا شاهي الأمازون والمؤسسة الوطنية للتنمية، ويتقاسم فيها فريقا النقل والأمازون صدارة ترتيب المجمموعة بثلاث نقاط لكل منهما، فيما تقاسم فريقا المؤسسة الوطنية للتنمية والشهيد الصماد مؤخرة الترتيب بدون نقاط.
وفي منافسات كرة القدم لفئة الأشبال تغلب فريق 22 مايو على فريق آزال بثلاثة أهداف لهدف، سجل لمايو مالك هزاع وهاشم السراجي ومحمد وهيب، فيما سجل علي المسلماني الهدف الوحيد لآزال.

قد يعجبك ايضا