تدشين ثمانية مطابخ خيرية لـ4 مديريات و3200 أسرة

 

الثورة/ احمد زيدان

تنطلق البوادر الخيرية خلال شهر رمضان المبارك خاصة في المجال الخيري في تلمس احتياجات الناس، حيث دشنت مؤسسة الشعب للتنمية الاجتماعية أمس الجمعة مشروع دعم المطابخ الخيرية في أربع مديريات تستهدف إطعام ثلاثة آلاف ومائتي أسرة بشكل يومي طيلة أيام شهر رمضان المبارك.
وعن المديريات المستهدفة يوضح محمد الجعدي، مدير المشاريع الإنسانية والإغاثية في مؤسسة الشعب لـ»الثورة»: إن المطابخ التي تم دعمها تقع في مديرية الوحدة ومديرية السبعين ومديرية معين ومديرية الثورة.
وأشار إلى أن هذه المطابخ الواقعة في أحياء مديريات أمانة العاصمة تستهدف 3200 وجبة بشكل يومي للأسر المحتاجة في إطار مشروع المساعدات الغذائية الرمضانية وهناك العديد من المشاريع التي مازلنا نعمل عليها منها مشروع إفطار الصائم وهدايا العيد.
وأوضح مدير أحد المطابخ الخيرية محمد علي في منطقة حي الزراعة قائلاً يعمل مطبخنا على توزيع 600 وجبة وذلك بتوزيع المواد الغذائية الخيرية على مستوى كبير في العديد من الأماكن فمثلاً في شارع الزراعة 90 حالة وحي بنك الدم وجامع السنباني 50 حالة وفي شارع تونس 20 حالة ولمنطقة الزبير 30 حالة وفي مقر المطبخ الخيري يتم توزيع مباشر بشكل يومي 250 حالة، شاكراً دور مؤسسة الشعب في إيصال المواد الأساسية مثل مادة الدقيق والأرز والسكر لدعم هذه المطابخ الخيرية.

قد يعجبك ايضا