ذمار: قيادات المحافظة تؤدي صلاة العيد وتزور الجرحى بمستشفيي ذمار ومعبر

الثورة نت/..

أدى محافظ ذمار محمد حسين المقدشي وأمين عام المجلس المحلي للمحافظة مجاهد شايف العنسي ووكيلي المحافظة محمود الجبين ومحمد عبدالرزاق وقيادة السلطة المحلية والتنفيذية والأجهزة الأمنية والعسكرية صلاة عيد الفطر بمدينة ذمار.

وأكد خطيب صلاة العيد على أهمية وحدة الصف والتلاحم في مواجهة العدوان وتعزيز قيم التلاحم والترابط والإخاء في أوساط المجتمع والتخفيف من معاناة الفقراء والمحتاجين والاهتمام بأسر الشهداء والجرحى والمرابطين في جبهات الشرف والبطولة.

وتبادل المحافظ المقدشي والأمين العام العنسي ووكيلا المحافظة التهاني مع جموع المصلين سائلين الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة وقد تحقق للوطن كل ما يصبوا إليه من عزة ورفعة ونصر على العدوان.

كما زار المحافظ المقدشي ومعه والأمين العام العنسي والوكيلان الجبين وعبدالرزاق ومفتي محافظة ذمار القاضى العلامة محمد العزي الأكوع وعدد من القيادات العسكرية والأمنية ومدراء مكاتب تنفيذية الجرحى والمرضى في هيئة مستشفى ذمار العام.

واطلعوا على أحوالهم وتبادلوا معهم التهاني بمناسبة العيد وقدموا لهم هدايا ومساعدات مالية رمزية.. مشيدا بصمود وتضحيات الجرحى في مواقع الشرف والبطولة في مواجهة العدوان .

ووجه قيادة الهيئة والكوادر الطبية بالاهتمام والعناية بالجرحى والمرضى في مختلف الأقسام.. وثمن جهود الكوادر الطبية التي تؤدي دورها الإنساني خلال إجازة العيد.

وكان المحافظ المقدشي استمع من رئيس هيئة مستشفى ذمار العام الدكتور جمال الشامي إلى شرح عن الأوضاع الصحية للجرحى والمرضى في مختلف أقسام المستشفى.

رافق المحافظ خلال الزيارة نائب مدير أمن المحافظة العميد عبدالمجيد القوسي وقائد الأمن المركزي العقيد حمزة الوريث ومدير مكتب الصحة الدكتور خالد الحجي ومدير الإدارة العامة للمرور العقيد صالح الدحامي ونائب رئيس هيئة مستشفى ذمار الدكتور عبدالله الحداد ومدير مكتب الواجبات ماجد التينه وعدد من القيادات.

إلى ذلك اطلع وكيل المحافظة محمود الجبين ومعه رئيس جامعة ذمار الدكتور طالب النهاري ومدير مديرية جهران إسماعيل عبدالمغني، على أحوال المرضى في مستشفى الوحدة التعليمي الجامعي بمدينة معبر، وتبادلوا معهم التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك، وقدموا لهم هدايا عيدية ومساعدات مالية رمزية.

وخلال الزيارة استمع الوكيل الجبين من مدير المستشفى الدكتور محمد الضلعي إلى شرح عن أحوال نزلاء المستشفى ومستوى الخدمات الطبية المقدمة لهم، ووجه بمزيد من الاهتمام بهم.

قد يعجبك ايضا