وزير الصحة وهيئة المدن التاريخية يهنئون قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بعيد الفطر

الثورة نت|..

هنأ وزير الصحة العامة والسكان الدكتور طه المتوكل قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى الأخ مهدي المشاط بمناسبة عيد الفطر.

وأعرب الدكتور المتوكل عن تمنياته في أن تعود هذه المناسبة الدينية الجليلة على الشعب اليمني بالأمن والاستقرار والنصر والتمكين على أعداء الوطن.. داعيا إلى تعزيز التكافل والتآزر تجسيداً للمعاني السامية التي تقتضيها هذه المناسبة من أعمال البر والإحسان ومواساة المحتاجين.

وأكد وزير الصحة ضرورة تفقد الجرحى وأسر الشهداء وتلمس احتياجاتهم تقديرا للتضحيات التي قدموها في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره في مواجهة الغزاة والمحتلين .

وأشار إلى أهمية تعزيز الصمود والتلاحم والالتفاف حول القيادة السياسية وأبطال الجيش واللجان الشعبية الذين يسطرون الملاحم البطولية في مواجهة العدوان.. سائلا المولى القدير أن يجعله عيد خير وانتصار على تحالف العدوان ومرتزقته وكسر شوكته في كافة الجبهات.

وهنأت قيادة الهيئة العامة للمحافظة على المدن التاريخية ، قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي و رئيس المجلس السياسي الأعلى الأخ مهدي المشاط بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك .

وثمنت قيادة الهيئة جهود القيادة السياسية في إدارة شؤون البلاد والتخفيف من معاناة المواطنين والدفاع عن سيادة الوطن وأمنه واستقراره وإفشال كل خطط دول تحالف العدوان ومرتزقتها في تضييق الخناق على الشعب اليمني بهدف تركيعه .

وأكدت استمرار الصمود والثبات في الدفاع عن الوطن وحماية المدن والمعالم التاريخية والهوية الثقافية للشعب اليمني وعزته وكرامته .

 

قد يعجبك ايضا