محافظ عدن يدين إنتهاكات العدوان والزج بشباب المحافظة بمحرقة الساحل الغربي

الثورة نت |

دان محافظ عدن طارق مصطفى سلام، استمرار قوى العدوان والإحتلال في استنزافها للقوى البشرية في عدن واستثمارها في محارق عبثية.

وأكد سلام في بيان تلقته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن العدوان عمد على مدى الأعوام الماضية على استغلال الأوضاع الصعبة لأبناء المحافظات الجنوبية المحتلة ولاسيما عدن واستقطاب الشباب مقابل مبالغ زهيدة لإستخدامهم كوقود في معارك عبثية وآخرها محرقة الساحل الغربي .. مشيرا إلى الجرائم والإنتهاكات التي يمارسها المحتل بالمحافظات الجنوبية ضد أبناء عدن.

ولفت إلى مؤامرة الغزاة والمحتلين في التخلص من شباب المحافظات الجنوبية والكوادر المدنية والعسكرية بوسائل عدة منها إرسالهم إلى حتفهم في محارق الحرب العبثية أو اغتيالهم بوسائل الغدر وأدوات الإرهاب أو الزج بهم في سجون وزنازين للنيل من كرامة الإنسان وأدميته التي صانتها الأديان السماوية والمواثيق الدولية.

وأكد سلام أن المتحكم الأول والأخير في الأراضي المحتلة هي قوى الإحتلال .. وقال ” ما يجري حاليا بمحافظة الحديدة هو تكرار سيناريو ما جرى ويجري في عدن وعلى أبناء تهامة ومن خلفهم كافة اليمنيين أن يعو خطورة هذا المخطط والإتعاظ من جرائم العدوان في عدن وأبرزها جرائم الاغتصابات والسجون والاغتيالات وغيرها”.

وأكد محافظ عدن استمرار النضال حتى دحر الغزاة وتطهير الأراضي اليمنية من دنس المحتل وأذنابه.

سبـأ

قد يعجبك ايضا