أبناء مديريات رداع يقدمون قافلة غذائية كبرى دعماً لأبطال الجيش واللجان الشعبية

 

الثورة/ احمد العزاني

تحت شعار (الساحل مسؤولية الجميع) نظم أبناء مديرية المغلاف أمس وقفة احتجاجية تنديدا بجرائم العدوان الأمريكي السعودي المستمرة بحق المدنيين وحصاره الجائر والتصعيد في الساحل الغربي .
وحمل المشاركون في الوقفة لافتات وشعارات منددة بالصمت الدولي وتجاهل المنظمات الدولية وفي مقدمتها الأمم المتحدة ومنظمات حقوق الإنسان لمثل هذه الأعمال الإجرامية ضد المدنيين.
وأكد الحاضرون في الوقفة على أهمية وضرورة تضافر الجهود وتعزيز جبهة الساحل الغربي ورفدها بالمال والرجال لمواجهة الغزاة وبما يضمن دحرهم من الساحل الغربي.
وصدر عن الوقفة بيان أكد أن حماية الساحل الغربي والحديدة مسؤولية الجميع .. محملاً المجتمع الدولي كل ما يترتب على تصعيد العدوان على الساحل الغربي من كوارث إنسانية.
وحيا المشاركون الصمود الأسطوري لأبناء الشعب اليمني والجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات وتحديدا جبهةً الساحل الغربي .. مشيدا بالموقف المشرف لأبناء تهامة إلى جانب الجيش واللجان الشعبية.
وأشاد المشاركون بالنجاحات التي تحققها القوة الصاروخية في ضرب أهداف إستراتيجية للعدوان ومرتزقتهم في مختلف الجبهات.
الى ذلك نظم أمس أبناء مديرية الزهرة محافظة الحديدة وقفة مسلحة معلنين فيها النفير العام لمواجهة العدوان ورفد جبهة الساحل الغربي بالمقاتلين.
وأكد المشاركون في الوقفة التي حضرها وكيل محافظة الحديدة علي قشر والمشرف الثقافي بالمحافظة وعدد من قيادات المكتب التنفيذي والسلطة المحلية استعداد وجاهزية أبناء مديرية الزهرة برفد الجبهات بالرجال المقاتلين.
وأشاروا إلى أن أبناء المديرية سيكونون في مقدمة الصفوف للدفاع عن الحديدة والساحل الغربي, مؤكدين أهمية تضافر الجهود لتعزيز وحدة الصف والعمل بروح الفريق الواحد والنفير العام لمواجهة العدوان, مستنكرين في الوقفة موقف المجتمع الدولي تجاه استمرار العدوان وجرائمه بحق اليمن والتي تتنافى مع الأعراف والقوانين الدولية.
كما سير أبناء مديريات رداع السبع أمس قافلة غذائية كبرى وذلك دعما وإسنادا لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات العزة والكرامة.
وقد احتوت القافلة على كميات من المواد الغذائية والتموينية المتنوعة والمئات من رؤؤس الأغنام وذلك في إطار الدعم المتواصل والتلاحم الشعبي والمجتمعي مع ما يحققه المجاهدون من أبطال الجيش واللجان الشعبية في كافة المحاور والجبهات والميادين البطولة والثبات وما يسطرونه من ملاحم بطولية وأسطورية خالدة.
وخلال تسيير القافلة أكد قائد اللواء 139 مشاه ميكا برداع العميد الركن احمد سيف الذهب ان هذه القافلة الغذائية الكبرى تأتي دعما ومساندة لإخواننا المرابطين في كل الجبهات الذين يدافعون عن وطننا الغالي الذي يتعرض لهجمة عدوانية شرسة , مشيدا بما يقوم بها أبطال الجيش واللجان الشعبية البواسل للتصدي للعدوان السعودي الغاشم الذي دمر كل مقومات الحياة وساهم في تفاقم معاناة الشعب اليمني الأبي , مشيرا إلى ان محافظة البيضاء برجالاتها وقبائلها الشرفاء ستظل بمواقفها بيضاء ولن تقبل يوما من الأيام أي غاز أو عميل أو مرتزق , مؤكدا استمرار رفد الجبهات بالمال والرجال حتى يأذن الله بالنصر والتمكين .
ودعا قائد اللواء 139 مشاه ميكا برداع العميد احمد سيف الذهب كافة أبناء الشعب اليمني الى الاصطفاف ورص الصفوف وتعزيز التلاحم والتكاتف وتحصين الجبهة الداخلية من اية خلافات وتفويت الفرصة على أعداء الشعب والوطن والوقوف صفا واحدا في مواجهة المخططات التآمرية والتدميرية التي تهدف إلى شق الصف الوطني وتدمير الوطن وتفكيك النسيج الاجتماعي الواحد وزرع بذور الفتنة وكل ذلك من أهداف العدوان ومرتزقته الذين فشلوا فشلا ذريعا في كل الجبهات وباءت أعمالهم وتآمراتهم بالفشل الذريع لأنها وجدت إرادة يمنية صلبة لا تلين وعزيمة لا تنكسر وهمة لا تتحطم وإيماناً راسخاً بعدالة قضيتنا وانكسرت بفضل مستوى الوعي الجماهيري لأبناء شعبنا اليمني العظيم .
وخلال تسيير القافلة الغذائية نفذ أبناء مديريات رداع وقفة قبلية احتجاجية نددوا فيها باستمرار جرائم العدوان السعودي الغاشم على بلادنا وكذا التأكيد على أهمية الحشد والتصدي لمواجهة قوى العدوان ومرتزقتهم.
وأكد المشاركون في الوقفة ان استمرار جرائم العدوان السعودي الأمريكي بحق اليمنيين لن يزيد أبناء الشعب اليمني إلا تلاحما وتكاتفا وصمودا, مؤكدين استمرارية النفير في كافة الجبهات, ومجددين موقفهم الثابت في التصدي وبكل قوة لقوى العدوان ومرتزتقهم سواء في الساحل الغربي أو غيرها من الجبهات وان محافظة البيضاء عصية على كل المؤامرات وأنها قوية برجالها الأوفياء الذين يقفون كالبنيان المرصوص في مواجهة قوى العدوان ومرتزقتهم ومشاريع التفرقة والتخريب والتدمير, مجددين موقفهم في استمرار التعبئة العامة والتحشيد في كافة الجبهات, مثمنين الانتصارات المتعاظمة في الساحل الغربي وكافة الجبهات .
وفي ختام الوقفة تلا مدير عام مديرية العرش ماهر الطيري البيان الختامي للوقفة والذي أكد من خلاله على استمرارية النفير العام ورفد الجبهات بالمال والرجال حتى يتحقق النصر لليمن واليمنيين, وندد البيان بالصمت الدولي والعربي على جرائم قوى العدوان, مستنكرا الحصار المفروض على بلادنا برا وبحرا وجوا, كما أعلن البيان عن النفير العام والتوجه إلى الجبهات وأكد البيان على استمرار نكف قبائل مديريات رداع مع كافة القبائل اليمنية التي استهدف العدوان الغاشم حرماتها وأطفالها ونساءها.
كما أكد البيان على الجهوزية العالية للتوجه للجبهات بالمقاتلين, وجدد البيان التأكيد على دعم الجبهات بالقوافل والمال دعما واسنادا للرجال الأبطال في مختلف الجبهات واستمرار ووجه رسالة شكر وعرفان لقائد المقاومة اللبنانية السيد حسن نصر الله على مواقفه الداعمة للشعب اليمني والانتصار لمظلوميته.
وحمل البيان الأمم المتحدة ومجلس الأمن مسؤولية الانتهاكات والجرائم الوحشية التي ترتكبها قوى العدوان السعودي الأمريكي بحق أبناء الشعب اليمني .

قد يعجبك ايضا