هكذا وقعت خلية ترويج الشائعات في قبضة أمن المحويت

تمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة المحويت من إلقاء القبض على خلية إجرامية تابعة للعدوان ، مكونة من ثلاثة عناصر كانوا يقومون بترويج الشائعات ونشر الفوضى واقلاق السكينة العامة.
حيث تم ضبط المدعو عارف محمد الهرة ، والمدعو هاني علي الحمزي في عملية أمنية ناجحة نفذها رجال الأمن في مديرية الطويلة ، بينما تم ضبط المدعو نبيل عبدالله في مديرية الرجم ، وقد ضبطوا متلبسين بنشر وترويج مواد تخدم قوى الغزو والاحتلال ومرتزقتهم وتستهدف زعزعة الأمن والسكينة العامة في المحافظة.
واعترف عناصر الخلية أنهم كانوا على تواصل بقوى الغزو والاحتلال ومرتزقتهم ، وأنهم يقومون بالعمل على نشر الإشاعات واستهداف وعي المجتمع بناء على توجيهات يتلقونها من الغزاة ومرتزقتهم.
وقد أكدوا أنهم لم يتلقوا أي استجابة مجتمعية ، بل على العكس من ذلك كانوا يخفون أنفسهم ولم يجرؤوا على مواجهة المجتمع خوفا من غضب أبنائه الرافضين للغزاة والمحتلين.
وحذرت الأجهزة الأمنية كل من تسول له نفسه المساس بالأمن والسكينة العامة ومساندة الغزاة بأي شكل من الأشكال ، كون ذلك جريمة كبرى وخيانة وطنية يحاسب عليها القانون ، وتعرض مرتكبها للمساءلة القانونية.
وأشادت الأجهزة الأمنية بتعاون المواطنين ووعيهم الكبير بخطورة التغاضي عن مرتزقة الاحتلال وعملائه على كافة أبناء الوطن.
وتسعى قوى الغزو والاحتلال إلى تجنيد ضعاف النفوس لشن حملات مضللة وتحريضية ينفذها لصوص لا يجرؤون على إظهار أنفسهم لأنهم يدركون أن المجتمع لا يقبلهم ، ومع أنهم حاولوا الاختفاء لكن تعاون أبناء المجتمع ورفضهم المطلق لكل ما له صلة بالعدوان كان سببا رئيسيا في كشفهم والقبض عليهم.
يشار إلى أن الغزاة والمحتلين يصعدون حاليا من حربهم التضليلية الممنهجة عبر ابواقهم الإعلامية بعد خسارتهم العسكرية الكبيرة ، بالإضافة إلى محاولته من خلال تلك الحملات التضليلية التغرير على ضعاف النفوس للتعويض عن مرتزقته ، بعد نفوق الكثير منهم في المعارك الأخيرة ، لكن ذلك لم يعد يلقى استجابة نظرا لتنامي الوعي المجتمعي واداراكهم لأهداف الغزاة ومرتزقتهم.
إلى ذلك، قامت الأجهزة الأمنية بالتحفظ على المضبوطين تمهيدا لاستكمال الإجراءات واحالتهم الى الجهات المختصة لينالوا جزاءهم الرادع.

قد يعجبك ايضا