أغسطس 19, 2018 صنعاء 10:49 ص

منتخبنا الوطني لناشئي القدم يخسر بثلاثية أمام الهند

منتخبنا الوطني لناشئي القدم يخسر بثلاثية أمام الهند
مساحة اعلانية

 

الثورة/متابعات
تجرع منتخبنا الوطني للناشئين لكرة القدم أمس الثلاثاء الخسارة الثانية له في ثالث مبارياته ضمن بطولة غرب آسيا للناشئين تحت 16 سنة المقامة حالياً في العاصمة الأردنية عمان بمشاركة خمسة منتخبات هي إلى جانب منتخبنا كل من العراق والأردن والهند واليابان.
الخسارة الثانية لمنتخبنا جاءت أمام الهند في المباراة التي جمعتهما مساء أمس ضمن الجولة الثالثة للبطولة التي تختتم منافساتها غداً الخميس بإقامة آخر مباراتين في البطولة.
منتخبنا أنهى الشوط الأول متأخرا بهدف وحيد سجله اللاعب الهندي هاربرت سينغ في الدقيقة 37 وشهد هذا الشوط أيضاً إلغاء الحكم هدف لمنتخبنا بداعي التسلل كان قد أحرزه اللاعب عبدالرحمن اليزيدي.
وفي مطلع الشوط الثاني سجل المنتخب الهندي هدفين متتالين سريعين خلال الدقيقتين الثانية والثالثة عبر اللاعبين ريدغ ديميلو وراهوات دانو لتنتهي المباراة بخسارة ثانية لمنتخبنا في البطولة بعد أن خسر مباراة الافتتاح أمام منتخب اليابان بهدف وحيد فيما حقق الفوز على العراق بهدفين نظيفين، ليظل رصيد منتخبنا عند النقاط الثلاث فيما رفع المنتخب الهندي رصيده إلى 9 نقاط من ثلاثة انتصارات على منتخبنا والأردن والعراق.
تجدر الإشارة إلى أن منتخبنا الوطني للناشئين يستعد عبر بطولة غرب آسيا للمشاركة في نهائيات آسيا التي تقام في ماليزيا خلال الفترة 20 سبتمبر – 7 أكتوبر المقبلين ويشارك فيها منتخبنا ضمن المجموعة الثانية بجانب منتخبات كوريا الشمالية والأردن وسلطنة عمان.
يختتم منتخبنا الوطني مبارياته في بطولة غرب آسيا يوم غد الخميس حين يواجه المنتخب الأردني عند الساعة الثامنة مساءً بتوقيت صنعاء وتسبق مباراة منتخبنا مباراة أخرى تجمع العراق واليابان وبهاتين المباراتين تختتم منافسات البطولة.

مساحة اعلانية

مقالات ذات صله