بطولة التنس تصل للختام بالملتقى الثالث لوحدة صنعاء

> تواصل منافسات السلة

 

الثورة/ أحمد أبوزينة
وصلت بطولة التنس إلى المرحلة النهائية التي تقام ضمن فعاليات الملتقى الصيفي الثالث لنادي وحدة صنعاء ، حيث بلغت اللاعبة لميس حمران إلى نهائي البطولة لفئة الفتيات بعد تجاوزها اللاعبة لميس سماء القرشي في نصف نهائي البطولة ،وتلاقي لميس في المباراة النهائية للبطولة ديانا أنور التي تأهلت للنهائي بعد فوزها على شقيقتها فله أنور.
وفي فئة الناشئين وصل اللاعب عبدالرحمن شبيل إلى النهائي عقب تغلبه على أحمد الدبعي ، ليضرب موعدا مع يوسف سلامه في نهائي البطولة الذي تأهل بعد فوزه على رشيد محمد في نصف النهائي.
ولحساب فئة البراعم سيلتقي في المباراة النهائية للبطولة خليل العبسي مع عماد الرضا بعد أن تأهلا للنهائي بفوزهما على محمد فؤاد وانس عقيل على الترتيب.
من جهة أخرى تواصلت منافسات بطولة كرة السلة التي ينظمها نادي الوحدة على هامش الملتقى الصيفي الثالث بإقامة منافسات الجولة الثانية من البطولة التي تقام منافساتها بنظام الكل مع الكل.
وأسفرت مباريات الجولة الثانية التي أقيمت على ملعب السلة بنادي الوحدة عن فوز فريق إبراهيم الشامي على فريق سيف طربوش 43/36 ، وانتصار فريق ابو الغيث على عبدالله عزوه 32/30.
وبهذه النتائج تصدر فريق سيف طربوش جدول الترتيب بثلاثة نقاط وحل فريق أبو الغيث ثانيا بنفس الرصيد وجاء فريقي إبراهيم الشامي بنقطتين ثالثا وعبدالله عزوه رابعا بنقطة مع بقاء مباراة مؤجله لهما.

قد يعجبك ايضا