مؤسسة الشعب توزع الخيام للنازحين في محافظة الحديدة

الثورة نت/ خاص

وزعت مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية بالشراكة مع مؤسسة يمن ثبات، في مديرية المنصورية خيام للنازحين في محافظة الحديدة.

وفي التوزيع الذي حضره مدير مديرية المنصورية، العقيد سعيد موسى حكمي، والمشرف العام للمديرية، عامر علي عامر، أشاد مدير المديرية باللفته الإنسانية التي تقوم بها مؤسستي الشعب ويمن ثبات لإغاثة النازحين والمتضررين جراء العدوان والحصار الغاشم على بلادنا.

وقال حكمي: إن مؤسستي الشعب ويمن ثبات قامتا بتقديم خيام ايوائية للأسر النازحة من مديرية الدريهمي إلى مديرية المنصورية، لافتاً إلى أن هناك أسر تسكن تحت الأشجار.

وأكد مديري مديرية المنصورية أن السلطة المحلية في المديرية ستعمل بكل الإمكانيات من اجل تذليل الصعوبات وإيصال الخيام إلى مستحقيها.
من جهته أفاد الأخ بدر الزيادي، عضو فريق مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية، أن المؤسسة ستقوم بتوزيع عدد 50 خيمة إيوائية لخمسين أسرة من مديرية الدريهمي تم نزوحها إلى مديرية المنصورية بسبب العدوان.

وأكد الزيادي أن هذه الخيام تأتي ضمن الحملة التي تنفذها مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية، لإغاثة النازحين والمتضررين جراء الحرب في محافظة الحديدة، والتي تم تدشينها، أمس في مديرية بيت الفقيه، وتستهدف 200 اسرة نازحة في عدد من المديريات.
بدوره أكد الأستاذ أكرم الاهدل، المسؤول الإعلامي لمؤسسة يمن ثبات اعتزازهم في مؤسسة يمن ثبات، بالتعاون مع مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية، في إغاثة النازحين والمتضررين جراء العدوان، منوهاً إلى أن هذا التعاون في الأعمال الخيرية سيستمر حتى يصل إلى كل المحتاجين في الحديدة

قد يعجبك ايضا