سبتمبر 20, 2018 صنعاء 6:11 ص

21 سبتمبر

أمن ذمار يقبض على 39 مرتزقاً ومغرراً به من قبل العدوان

أمن ذمار يقبض على 39 مرتزقاً ومغرراً به من قبل العدوان
مساحة اعلانية

العديد منهم تلقوا تدريبات خارج اليمن:

ألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة ذمار القبض على خمسة من المغرر بهم والمرتزقة، كان العديد منهم قد تلقوا تدريبات قتالية خارج اليمن، وقاتلوا بمعسكرات العدوان في جبهات مختلفة.
وأورد مركز الإعلام الأمني التابع لوزارة الداخلية أن العديد من المرتزقة اعترفوا بأنهم تلقوا تدريبات قتالية في دولة الإمارات ومن ثم تم ارسالهم إلى جزيرة عصب في اريتريا ومنها تم توزيعهم إلى جبهات القتال مع الغزاة والمرتزقة لمواجهة أبناء الشعب اليمني.
كما اعترف العائدون والمقبوض عليهم أنهم كانوا قد التحقوا بمعسكرات الغزاة والمرتزقة ، ومروا بتجربة قاسية حين انزلقوا في مستنقع العدوان والقتال في صفوفه ضد وطنهم ، لكنهم تيقنوا حقيقة العدوان ومخططاته ما دفعهم لدعوة زملائهم ممن لا زالوا في صف العدوان بأن يعودوا إلى وطنهم للدفاع عنه من كيد وأطماع الأعداء، وأن لا يكونوا أداة بأيدي أعداء الوطن لتنفيذ مخططات الغزاة ، وبعثوا برسائل النصح إلى كل من ينوي الالتحاق بصفوف العدوان بأن يبقوا في وطنهم مدافعين عن ترابه وسيادته واستقلاله.
إلى ذلك تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة ذمار ، من إلقاء القبض على 34 من المغرر بهم والمرتزقة الذين كانوا في صفوف العدوان.
وقد ضبط بعضهم بينما كانوا يحاولون التسلل إلى محافظة مارب للانضمام إلى صفوف معسكرات العدوان والبعض الآخر ألقي القبض عليهم خلال تنقلهم من وإلى جبهات العدو .

مساحة اعلانية

مقالات ذات صله