سبتمبر 23, 2018 صنعاء 5:51 م

21 سبتمبر

مصرع وإصابة العشرات من قوى الغزو والمرتزقة بجبهة حيران

مصرع وإصابة العشرات من قوى الغزو والمرتزقة بجبهة حيران
مساحة اعلانية

الثورة نت../
استدرج أبطال الجيش واللجان الشعبية في الساحل الغربي في عملية نوعية، قوات الغزو والاحتلال إلى مناطق مفتوحة في جبهة حيران بمحافظة حجة كانت معدة سلفا لتحقيق حصار مميت للقوة المهاجمة.

وأكد مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) مصرع وإصابة العشرات وتدمير10 مدرعات بمن عليها من المرتزقة والعتاد الحربي وكذا مصرع عدد من قيادات العدو.

وأشار المصدر إلى أن القوة المهاجمة حاولت تنفيذ عدة زحوفات خلال ثلاثة أيام معتمدة في تقدمها على عمليات تمشيط جوي بمختلف الطائرات، حيث شنت الطائرات الحربية ما يزيد عن 75 غارة مع قصف بطائرات الأباتشي وتمشيط مدفعي مكثف كشفت من وقت مبكر إستراتيجية العدو وتم تنفيذ عمليات تكتيكية لاستدراج العدو والإجهاز على قواته وتدمير خطته نهائيا.

ولفت المصدر إلى أن عدد من غارت العدو الجوية تركزت على منازل المواطنين وممتلكاتهم .. لافتا إلى تكدس جثث قتلى العدو في ساحة المعركة وعجزه عن إخلاء القتلى والجرحى بعد وقوع القوات المهاجمة في نقاط الحصار والاستدراج المميت.

وجدد المصدر التأكيد على أن زحوفات العدو في جبهة حيران خلال الثلاثة الأيام الماضية باءات بالفشل الذريع كان للمعلومات الإستخباراتية الدور في كشف مخططات العدو .

كما أكد المصدر أن تكتيكات الجيش واللجان الشعبية تسير وفق الخطط المرسومة لها بالتكامل مع إسناد أبناء الساحل الغربي وقبائل محافظة حجة.

مساحة اعلانية

مقالات ذات صله