هدايا عيدية لأسر المرابطين في جبهات الساحل الغربي

 

الثورة / غمدان أبوعلي
دشن القائم بأعمال محافظ محافظة الحديدة محمد عياش قحيم ومعه مدير الهيئة الوطنية للشؤون الإنسانية ومواجهة الكوارث جابر حسين الرازحي أمس حملة توزيع هدايا العيد لأسر المرابطين من أبناء محافظة الحديدة والتي تنفذها مؤسسة يمن ثبات التنموية ..
وفي التدشين الذي حضره عدد من الشخصيات الاجتماعية أشاد القائم بأعمال محافظ محافظة الحديدة قحيم بالجهود التي تبذلها مؤسسة يمن ثبات لإدخال الفرح والسرور على أسر المرابطين في جبهات الساحل الغربي الذين يسطرون أروع البطولات والانتصارات للتصدي للغزاة والمرتزقة ويدافعون على أمن واستقرار الوطن ..
وأشــار قحيم إلى أهمية هذه اللفتة الكريمة تجاه أسر الأبطال من الجيش واللجان الشعبية والذين يدافعون عن الوطن وينكلون بالغزاة أشد تنكيل في كافة الجبهات ..
داعياً التجار والخيرين إلى الوقوف والإسهام في دعم أنشطة ومشاريع المؤسسة ومساندتها في ما تقوم به لمواصلة أعمالها الإنسانية ..
من جانبه أوضح الأخ أكرم الاهدل مسؤول العلاقات والإعلام بمؤسسة يمن ثبات التنموية أن المؤسسة حرصت على تنفيذ هذا المشروع في إطار الأنشطة التكافلية ومشاركة أسر المرابطين في جبهات الساحل الغربي الفرحة بحلول عيد الأضحى المبارك.
لافتاً إلى أن هناك الكثير من المشاريع التي تقوم بها المؤسسة في مجالات عدة منها مساعدة اسر الشهداء والجرحى والأسر النازحة والجرحى والمرضى في المستشفيات.
من جانبهم عبر عدد من أسر المرابطين عن شكرهم وتقديرهم لمؤسسة يمن ثبات على هذه اللفتة الكريمة ومشاركتهم أفراح العيد .. مؤكدين استعدادهم التضحية في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره والتصدي للغزاة .

قد يعجبك ايضا