حيّا التزام موظفي الدولة بأعمالهم .. القائم بأعمال رئيس مجلس الشورى يلتقي وزير الخدمة المدنية

الثورة نت |

التقى القائم بأعمال رئيس مجلس الشورى محمد حسين العيدروس اليوم وزير الخدمة المدنية والتأمينات طلال عقلان.

وفي اللقاء أشار العيدروس إلى أن التزام موظفي الدولة بالتواجد في مكاتبهم عقب الإجازات الرسمية صورة من صور الصمود في وجه العدوان الذي سعى لتعطيل مؤسسات الدولة من أداء مهامها وخدماتها .. مؤكدا أهمية تعزيز مستوى الأداء لخدمة المواطنين والتخفيف من معاناتهم جراء استمرار العدوان والحصار.

وثمن الجهود التي تقوم بها وزارة الخدمة والتأمينات وقيادتها في سبيل تحسين الأداء الإداري الحكومي .. مشدداً على أهمية النزول الميداني ورفع التقارير بمستوى الانضباط الوظيفي في مرافق ومؤسسات الدولة.

وأكد أن وعي وإصرار اليمنيين وعزيمتهم كفيل بتجاوز كافة التحديات وإفشال الرهانات والمخططات التآمرية والتدميرية التي تستهدف النيل من الوطن في مختلف الجوانب الخدمية والتنموية.

ولفت إلى أن مجلس الشورى سيظل عوناً ومساندا للمجلس السياسي الأعلى وحكومة الإنقاذ في هذه الأوضاع الاستثنائية وتقديم المقترحات والتوصيات والآراء بما يعزز الأداء الحكومي المؤسسي والخدمي وتماسك الجبهة الداخلية في ظل عدوان غاشم يتربص بكل مقومات الدولة وبناها التحتية.

ونوه القائم بأعمال رئيس مجلس الشورى بالجهود التي تبذلها وزارة الخدمة المدنية والتأمينات في سبيل استكمال مشروع البصمة الوظيفية والإجراءات التي تنفذها للحد من الازدواج الوظيفي في القطاع المدني والسلك العسكري والأمني وأيضا المتقاعدين، وبما يحقق مبدأ العدالة في الوظيفة العامة وبدون تمييز وفقاً للوائح وأنظمة وزارة الخدمة المدنية والتأمينات.

وأشاد بالنتائج التي حققتها وزارة الخدمة المدنية في هذا الجانب.. مشيرا إلى جملة من القضايا المتعلقة بأوضاع موظفي ومتعاقدي مجلس الشورى.

فيما أشار وزير الخدمة المدنية والتأمينات بالأدوار الوطنية التي يضطلع بها مجلس الشورى والذي يضم الكفاءات والخبرات المؤسسية في هذا الظروف الاستثنائية التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار في عامه الرابع.

ولفت إلى أن هذه الزيارة تأتي في إطار النزول الميداني إلى مؤسسات ومرافق الدولة وتقييم أداءها بناءً على توجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى.

وبين وزير الخدمة المدنية والتأمينات أن الوزارة تقوم بإجراءاتها في سبيل استكمال تصحيح وتصويب الوضع الوظيفي والإداري لموظفي الدولة ومكافحة الفساد وبدون تمييز.

وأكد أن إرتفاع نسبة الإنضباط في الدوام عقب إجازة العيد يعكس الحس الوطني والاستشعار بالمسؤولية من قبل الموظفين وحرص الجميع على تأدية مهامهم رغم الأوضاع الصعبة جراء العدوان والحصار .

حضر اللقاء عدد من أعضاء مجلس الشورى .

سبأ

قد يعجبك ايضا