سبتمبر 18, 2018 صنعاء 4:19 م

اجتماع يناقش استعدادات أمانة العاصمة لاستقبال أعياد الثورة

اجتماع يناقش استعدادات أمانة العاصمة لاستقبال أعياد الثورة
مساحة اعلانية

الثورة نت/

 

ناقش اجتماع موسع اليوم بأمانة العاصمة برئاسة أمين العاصمة حمود عبُاد، المواضيع المتصلة باستعدادات الأمانة للإحتفاء بأعياد الثورة اليمنية.

وتطرق الاجتماع بحضور وكيل الأمانة لقطاع الأشغال والمشاريع المهندس وليد راصع ووكيل الأمانة المساعد المهندس عبدالكريم الحوثي إلى المواضيع المتعلقة بتأهيل وصيانة عدد من الشوارع الرئيسية وطلاء وتجديد الأرصفة والجزر الوسطية للشوارع الرئيسية بالمديريات.

كما تطرق الاجتماع الذي ضم وكيل الأمانة لشئون الأحياء قناف المراني ومدير عام الرقابة الفنية بالأمانة المهندس حسن الديلمي ومدير مكتب الأشغال بالأمانة المهندس عبد السلام الجرادي، إلى أعمال الترميمات التي ستشمل العديد من الشوارع الرئيسية.

وأكد أمين العاصمة دعم ومساندة قيادة الأمانة لجهود قطاع الأشغال والمشاريع لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

ولفت إلى أن كافة المشاريع الخدمية التي تنفذ حالياً بمديريات أمانة العاصمة والتي سيتم تنفيذها خلال الأيام القادمة تأتي في إطار خطط وبرامج السلطة المحلية .

فيما أكد الوكيل راصع أن قطاع الأشغال والمشاريع سلم عدد من مواقع المشاريع للمقاولين بحسب المناقصات وسيتم تدشين العمل فيها خلال الأسبوع القادم.

ولفت إلى أن المشاريع تشمل شارع الستين من جولة المصباحي حتى الجمنة ومطار صنعاء وشارع تعز من باب اليمن إلى دار سلم إضافة إلى شارع خولان من جولة المرور إلى جولة الحثيلي إلى جانب مدخل مدينة صنعاء منطقة الصباحة .

حضر الاجتماع مدير عام التقاطعات بالأمانة الدكتور صالح السحيقي وعدد من المعنيين.

سبأ

مساحة اعلانية

مقالات ذات صله