وزير العدل يلتقي رئيسي محكمتي استئناف تعز والبيضاء

الثورة نت/

 

التقى وزير العدل القاضي احمد عبد الله عقبات اليوم, رئيس محكمة استئناف محافظة تعز القاضي احمد عبده الجهلاني وعدد من قضاة محكمة الاستئناف ورؤساء المحاكم الابتدائية بتعز.

جرى خلال اللقاء مناقشة الجوانب المتصلة بتعزيز العمل القضائي في محكمة الاستئناف والمحاكم الابتدائية بمحافظة تعز والصعوبات التي تواجه عملها.

وأكد وزير العدل على أهمية بذل المزيد من الجهود لتذليل الصعوبات الإدارية والمالية لتيسير العمل في المحاكم على الوجه الأمثل في ضوء الإمكانات المتاحة جراء الظروف التي فرضها العدوان والحصار.

وأشار إلى أن العمل القضائي يعد جبهة من جبهات الصمود في وجه العدوان ..لافتا إلى أن ما يتعرض له اليمن من عدوان وحصار يتطلب من الجميع الحرص على استمرار العمل بالمحاكم والأجهزة القضائية خدمة للمواطنين.

كما أكد القاضي عقبات اهتمام وزارة العدل بتوفير متطلبات كافة المحاكم وخاصة في محافظات تعز وصعدة والحديدة.

إلى ذلك التقى وزير العدل اليوم رئيس محكمة استئناف البيضاء عبدالرحمن جحاف واستمع منه إلى شرح حول ما تواجهه المحكمة الاستئنافية والمحاكم التابعة لها من صعوبات.

ووجه القاضي عقبات بتشكيل لجنة برئاسة وكيل وزارة العدل لمناقشة ومعالجة الصعوبات التي تواجه العاملين بمحاكم محافظة البيضاء.

حضر اللقاءان نائب وزير العدل القاضي احمد محمد العقيدة ووكيل الوزارة للشئون المالية والإدارية القاضي سعد هادي ووكيل الوزارة لقطاع المحاكم والتوثيق والقاضي الدكتور محمد الديلمي.

سبـأ

قد يعجبك ايضا