مؤسسة الشعب توزع ناموسيات للنازحين في محافظة الحديدة

الثورة نت/ خاص
وزعت مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية بالشراكة مع مؤسسة يمن ثبات في مديرية المنصورية بمحافظة الحديدة كميات من الناموسيات المشبعة بالمبيد ذو الأثر الباقي المكافح للبعوض، للنازحين من بعض المديريات، جراء العدوان على بلادنا.
وفي التوزيع الذي حضره مدير مديرية المنصورية، العقيد سعيد موسى حكمي، ومحمد معافى منسق الهيئة الوطنية لإغاثة النازحين، أشاد مدير المديرية باللفته الإنسانية التي تقوم بها مؤسستي الشعب ويمن ثبات لإغاثة النازحين والمتضررين جراء العدوان والحصار الغاشم على بلادنا.
وقال حكمي: إن مؤسستي الشعب ويمن ثبات قامتا بتقديم كمية من الناموسيات للأسر النازحة من مديرية الدريهمي إلى مديرية المنصورية، مشيداً بدور المؤسستين في تفقدهما المستمر للنازحين بمديرية المنصورية.
ودعا حكمي بقية المنظمات إلى أن تحذوا حذوا مؤسستي الشعب ويمن ثبات، لإغاثة النازحين في مديرية المنصورية التي يفوق عدد النازحين فيها الأربعة الاف نازح.
من جهته أوضح الأستاذ/ محمد الجعدي، مدير المشاريع الإنسانية في مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية، ان مؤسسة الشعب بالشراكة مع مؤسسة يمن ثبات وتواصلاً لحملة الإغاثة للنازحين في محافظة الحديدة والتي تنفذها المؤسستين ، في مرحلتها الثانية، قامتا بتوزيع عدد 350 ناموسية على الأسر النازحة من مديريتي الدريهمي والتحيتا إلى مديرية المنصورية، جراء الحرب، بالإضافة إلى قيام المؤسستين لليوم الثالث على التوالي بتوزيع وتركيب الخيام على النازحين في مديرية السخنة، وتفقد الأسر التي تم تسكينها في تلك الخيام الايوائية.
في غضون ذلك حمل الأخ محمد معافى ، منسق الهيئة الوطنية لإغاثة النازحين وممثل السلطة المحلية في مديرية السخنة، تحالف العدوان والأمم المتحدة مسؤولية ما يجري لليمنيين من تشريد وتنكيل وقتل، داعياً بقية المنظمات أن تحذوا حذوا مؤسسة الشعب ويمن ثبات في تقديم المساعدات للنازحين
وعبر الأخ، علي شايم، ممثل مؤسسة يمن ثبات، عن اعتزازهم في مؤسسة يمن ثبات بالشراكة الحاصلة مع مؤسسة الشعب، وتقديم المساعدات للنازحين في مديريتي المنصورية والسخنة سواء بتقديم الخيام الإيوائية أو الناموسيات المشبعة بالمبيد المكافح للبعوض، أو غير ذلك.
وكانت مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية ومؤسسة يمن ثبات، قد دشنتا السبت (14سبتمبر 2018م) المرحلة الثانية من حملة الإغاثة للنازحين في محافظة الحديدة، وذلك بتوزيع عدد 60 خيمة إيوائية على 60 أسرة نازحة في محلة المشايخ بمديرية السخنة.

قد يعجبك ايضا