وزير الإعلام يهنئ قائد الثورة والقيادة السياسية بالعيد الـ 4 لثورة 21 سبتمبر

الثورة نت../

بعث وزير الإعلام في حكومة الإنقاذ الوطني عبدالسلام جابر برقية تهنئة باسم وزارة الإعلام والمؤسسات الإعلامية الرسمية إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى الأخ مهدي المشاط بمناسبة العيد الرابع لثورة الـ 21 من سبتمبر المجيدة.

وقال عبدالسلام جابر” يطيب لنا باسم وزارة الإعلام ومؤسسات الإعلام الرسمي أن نتقدم في هذه المناسبة العظيمة على قلوب جميع اليمنيين إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي وفخامة رئيس المجلس السياسي الأعلى مهدي المشاط، أصدق التهاني سائلين لهم العون من الله فيما يتحملونه من مسؤوليات وما يبذلونه من جهود عظيمة في سبيل بناء اليمن وعزته واستقلاله”.

وأشار عبدالسلام جابر إلى عظمة التحول الذي أنجزته ثورة 21 سبتمبر حيث طوى الشعب اليمني مرحلة من النفوذ والوصاية الخارجية على الجمهورية اليمنية وقراراتها واختط مسار النضال لأجل استعادة المكانة الحضارية والتاريخية للدولة اليمنية المستقلة.

ولفت جابر إلى استماتة تحالف العدوان الأمريكي السعودي في محاولة إعادة اليمن إلى ما قبل ثورة 21 سبتمبر المباركة وهو ما لن يكون.. مشيدا بانتصارات أبطال الجيش واللجان الشعبية والصمود الشعبي المذهل في مواجهة تحالف العدوان الأمريكي السعودي ومخططاته لإعادة اليمن إلى ربقة الوصاية والاستعباد.

وأكد جابر على صمود وثبات منتسبي الإعلام الوطني ومضيهم خلف القيادة الحكيمة في نهج ثورة الحادي والعشرين من سبتمبر وتحقيق مشروع الدولة ومواجهة العدوان الأمريكي السعودي الغاشم، ووفاءهم للمسؤوليات الدينية والوطنية والأخلاقية المناطة بهم بكل أمانة وإخلاص”.

سبأ

قد يعجبك ايضا