الحديدة..مؤتمر صحفي يستعرض المستجدات على الساحة الوطنية

الثورة نت../

دعا المكتب السياسي لأنصار الله وتكتل الأحزاب المناهضة للعدوان وأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي إلى استمرار النفير العام ورفع وتيرة التحشيد والتجنيد رفدا لجبهات العزة والكرامة في الساحل الغربي.

وأكد المكتب السياسي وتكتل الأحزاب والتحالف الوطني في مؤتمر صحفي مشترك عقد اليوم بمدينة الحديدة لاستعراض المستجدات على الساحة الوطنية، حق الشعب اليمني في الدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان الذي يرتكب أبشع الجرائم بحق اليمنيين من الأطفال والنساء.

وحملوا المنظمات الدولية والإنسانية وفي المقدمة الأمم المتحدة ومجلس الأمن ومجلس حقوق الإنسان، مسؤولية تفاقم الوضع الإنساني في اليمن جراء استمرار العدوان والحصار وما رافق ذلك من نقل البنك المركزي وتوقف المرتبات وتدهور الوضع المعيشي والصحي لليمنيين.

كما أكد المكتب السياسي وتكتل الأحزاب والتحالف الوطني في المؤتمر الصحفي الذي حضره القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم ووكيلا المحافظة مجدي الحسني وعلي قشر الوقوف خلف القيادة الثورية والسياسية .

وجددوا التأكيد على مواقفهم الثابتة والمبدئية في مواجهة العدوان والوقوف إلى جانب الجيش واللجان الشعبية في الدفاع عن الوطن حتى تحقيق النصر .

وأشادوا بمستوى الحضور الحاشد لأبناء الحديدة في المسيرة الجماهيرية بالعيد الرابع لثورة 21 سبتمبر والذي يؤكد صمودهم واستبسالهم في الدفاع عن المحافظة .. منوهين بدور قيادة السلطة المحلية في ترسيخ الأمن والإستقرار و معالجة الأوضاع الإقتصادية .

شارك في المؤتمر الصحفي رئيس تكتل الأحزاب المناهضة للعدوان عبدالملك الحجري وعضو المكتب السياسي لأنصار الله حزام الأسد وممثل أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي عبدالمجيد الحنش وعضوا تكتل الأحزاب المناهضة للعدوان عادل راجح وعلي البتراء ورئيس الملتقى الأكاديمي الدكتور ماجد الإدريسي.
سبأ

قد يعجبك ايضا