مؤسسة الشعب تختتم المرحلة الثالثة من حملة إغاثة النازحين في محافظة الحديدة

الثورة نت/ خاص

اختتمت مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية بالشراكة مع مؤسسة يمن ثبات المرحلة الثالثة من حملة الإغاثة للنازحين والمتضررين من الحرب في محافظة الحديدة.

وتم الاختتام بحضور عضو مجلس النواب عن مديرية بيت الفقيه الشيخ على الغبري وممثل السلطة المحلية في مديرية السخنة محمد المعافى، وعدد من الشخصيات الاجتماعية في مديريتي المنصورية والسخنة.

وأشاد عضو مجلس النواب على الغبري، بالدور الكبير الذي تقوم به مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية في تفقد أحوال النازحين واغاثتهم بالمستلزمات العاجلة.
وقال الغبري: اشكر مؤسسة الشعب على جهودها ولفتتها الكريمة بارسال فريق لتلمس احتياجات النازحين وتفقد أوضاعهم، في عدة مديريات من محافظة الحديدة ونؤكد وقوفنا الى جانب المؤسسة واننا سنكون كممثلين لها في رصد الاسر التي هي اشد فقراً واشد احتياجا وهم من النازحين الذين جائوا من مديريات الدريهمي والتحتيا وحرض وحيس وغيرها.
إلى ذلك أوضح الأستاذ محمد الجعدي مدير المشاريع الإنسانية في مؤسسة الشعب بان المؤسسة وبالشراكة مع مؤسسة يمن ثبات، اختتمت المرحلة الثالثة من حملة الإغاثة للنازحين في محافظة الحديدة، والتي تم خلالها تقديم العديد من المساعدات الإنسانية للنازحين في عدد من المديريات بالمحافظة.
وأشار الجعدي إلى ان حملة الإغاثة العاجلة للنازحين في محافظة الحديدة والتي نفذتها مؤسسة الشعب بالتعاون مع مؤسسة يمن ثبات، على مدى ثلاث مراحل تضمنت توزيع وتركيب عدد 210 خيمة ايوائية وتوزيع 350 ناموسية مشبعة بالمبيد ذو الأثر الباقي المكافح للبعوض، و200 سلة غذائية بالإضافة الى توزيع عدد 1400 علبة حليب الأطفال الخاص بالأطفال المصابين بسوء التغذية.
وشملت الحملة النازحين في مديريات (التحيتا، بيت الفقيه، الجراحي، جبل راس، المنصورية، السخنة).
واكد الجعدي أن هناك مراحل أخرى ستنفذها المؤسسة خلال الأيام القادمة لإغاثة النازحين والمتضررين جراء العدوان.
من جهته أبدى ممثل مؤسسة يمن ثبات، فخره الكبير بتعاون المؤسستين (الشعب ويمن ثبات) في إغاثة النازحين والمتضررين جراء العدوان بمحافظة الحديدة، مؤكداً بان هناك حملات متعددة ستتبع هذه الحملة نظراً للأوضاع المعيشية الصعبة التي يعيشها النازحين، داعياً في ذات الوقت بقية المؤسسات الى ان تحذوا حذوا مؤسستي الشعب ويمن ثبات، في التكافل والتعاون الاجتماعي بما يعزز من صمود شعبنا ضد العدوان.

قد يعجبك ايضا