ركن اتصالات وعمليات ما يسمى شرطة رئاسة هيئة الأركان لدى مرتزقة العدوان يعلن انشقاقه والعودة الى صف الوطن

الثورة نت |

 

أعلن ركن اتصالات وعمليات ما يسمى شرطة رئاسة هيئة الأركان لدى مرتزقة العدوان رشاد عبدالكريم الشرجبي انشقاقه عن معسكرات العدوان وانضمامه الى صف الوطن .

وأوضح “الإعلام الأمني” أن ركن اتصالات وعمليات ما يسمى شرطة رئاسة هيئة الأركان لدى مرتزقة العدوان رشاد عبدالكريم الشرجبي ، ومجند آخر  قاما بتسليم نفسيهما طوعاً للجهات الأمنية بعد عودتهما من صفوف الغزاة ومرتزقتهم ، معلنين الانشقاق عنهم والتوبة وعدم العودة إلى جبهات العدوان إلا لقتالهم .

و أكد الشرجبي ، الذي عمل في صفوف الغزاة والمرتزقة ركن اتصالات وعمليات ما يسمى شرطة رئاسة هيئة الأركان ، لفترة تجاوزت ثلاث سنوات، انه توصل الى قناعة من خلال العمل مع المرتزقة أنهم مجرد مليشيات وأنهم ليسوا أهلا لبناء دولة ذات سيادة تحافظ على عزة وكرامة اليمنيين ، وانهم مجرد عصابات يعمل كل واحد منهم لخدمة نفسه وبناء ذاته على حساب اليمن ومواطنيه .

وأوضح لـ “الاعلام الأمني” أنه عاد إلى منطقته منطقة “عنس” بذمار بعد كل تلك الفترة عن قناعة راسخة بأنه كان في الموقف الخطأ ضد وطنه وأبناء جلدته ، داعيا زملاءه الذين لا زالوا في صف العدوان إلى سرعة العودة إلى وطنهم ناصحاً الجميع أن يحذروا من الانخراط في صف العدوان الذي لا يريد لليمنيين أي خير .

أما عبده صالح الوحر والذي التحق بصفوف العدوان فيما يسمى اللواء 102 بمأرب التابعة للمدعو ياسر المعبري فقد أكد أنه وبعد ثلاثة أشهر قضاها في معسكرات العدوان قرر العودة إلى حضن الوطن وإعلان التوبة وتسليم نفسه للجهات الأمنية .

وكان رئيس المجلس السياسي الأعلى الاستاذ / مهدي المشاط ، في كلمة له بمناسبة العيد الرابع بمناسبة ثورة 21 الخالدة ، اعلن تجديد قرار العفو العام لعام كامل ، داعيا من تورطوا مع العدوان في خيانة وطنهم إلى العودة والاستفادة من قرار العفو العام .

إلى ذلك تتنامى هذه الأيام حالات العودة إلى صف الوطن والعزوف عن معسكرات العدوان ، بعد أن اتضحت الكثير من الأمور الغامضة والشعارات المضللة التي رفعتها دول العدوان ، حيث تكفلت الأحداث بكشف أطماع الغزاة الحقيقية لجميع اليمنيين ما دفع الكثير منهم للاستفاقة واتخاذ قرار العودة إلى الصف الوطني .

يشار إلى أن الشيخ / محمد قائد القدمة ، أحد أبرز مشائخ مخلاف القدمة بمديرية وصاب العالي بمحافظة ذمار ، أعلن منتصف سبتمبر الجاري عودته إلى حضن الوطن ، ومعه عبدالله قايد يحيى الجبل من ذات المديرية ، والذي يعتبر أحد أفراد قيادة الشرطة العسكرية بمحافظة صنعاء ، وخريج من الكلية البحرية .

قد يعجبك ايضا