نوفمبر 13, 2018 صنعاء 2:04 ص

21 سبتمبر

مناقشة التحضيرات الجارية لحفل إيقاد شعلة الـ26 من سبتمبر الخالدة

مناقشة التحضيرات الجارية لحفل إيقاد شعلة الـ26 من سبتمبر الخالدة
مساحة اعلانية

 

عقدت جمعية الكشافة والمرشدات يوم أمس اجتماعاً خصص لمناقشة الترتيبات الجارية لإقامة حفل إيقاد شعلة ثورة الـ26 من سبتمبر المجيدة في ذكراها السادسة والخمسين والذي سيقام مساء غدٍ الثلاثاء بميدان التحرير وكذا تقييم سير حفل إيقاد الشعلة الذي أقيم يوم الخميس الماضي بمناسبة الذكرى الرابعة لثورة الـ21 من سبتمبر.
وفي الاجتماع تمت مناقشة كافة الأخطاء والإيجابيات التي رافقت حفل ثورة الـ21 من سبتمبر بهدف تجاوز أي أخطاء حدثت والتغلب عليها في حفل ثورة الـ26 من سبتمبر، كما تمت مناقشة مختلف الترتيبات التي تسير حالياً على قدم وساق لإقامة حفل إيقاد شعلة الثورة الأم ثورة السادس والعشرين من سبتمبر الخالدة والتي سيشارك فيها خمسمائة كشاف ومرشدة، منهم 350 كشافاً و150 مرشدة ومن مختلف المراحل الكشفية والإرشادية.
كما شهد الاجتماع مناقشة مختلف التحضيرات لحفل إيقاد الشعلة الأم والفقرات التي سيتضمنها لإحياء الذكرى السادسة والخمسين لثورة الـ26 من سبتمبر التي يقام الاحتفال بها في ظل استمرار العدوان السعودي الغاشم على بلادنا منذ ما يقرب من الأربعة أعوام.
ومن المقرر أن يتم إجراء البروفات النهائية للمشاركين في الحفل مساء اليوم الاثنين ووضع اللمسات الأخيرة على الحفل الذي تنظمه سنوياً جمعية الكشافة والمرشدات.

مساحة اعلانية

مقالات ذات صله