قتلى وجرحى في صفوف الغزاة و المرتزقة بهجوم جوي وعمليات عسكرية

 

الثورة نت/..
لقي عدد من جنود العدو مصرعهم وأصيب آخرون وتدمير آلياتهم بعمليات عسكرية وقصف مدفعي وصاروخي على تجمعاتهم ، وهجوم لسلاح الجو المسير على مقر مستحدث لقيادة الغزاة والمرتزقة بالساحل الغربي خلال ال24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر عسكري أن سلاح الجو المسير نفذ هجوماً جويا بطائرة قاصف1 على مقر مستحدث لقيادة الغزاة والمرتزقة جنوب النخيلة بجبهة الساحل الغربي ،مبيناً أن الهجوم أصاب هدفه بدقة عالية .

وفي الساحل الغربي لقي العشرات من المرتزقة مصرعهم وأصيب آخرون إثر كمائن نفذتها وحدة الهندسة شمال الدريهمي،وتم تدمير مدرعة عسكرية وفرار أخريات بالمنطقة نفسها ، كما تم تدمير آليتين عسكريتين في جبهة حيس ومصرع من كانوا على متنهما.

وفي الجبهة نفسها تم كسرر زحف للمرتزقة جنوب التحيتا أسفر عن مصرع وجرح العديد منهم ،

وتم تدمير آليتين شرق الخوخة ومصرع من كانوا عليهما،كما تم إعطاب آلية تحمل رشاش عيار 23 تابعة للغزاة المرتزقة في منطقة الجاح ،في حين استهدف قصف مدفعي تجمعات للمرتزقة في مثلث المتينة والمواقع المجاورة لها في الجبلية محقق إصابات مباشرة .

وذكر المصدر أن أبطال الجيش واللجان الشعبية نفذوا عملية هجومية على نقطة للمرتزقة في يفعان بجبهة ذي ناعم أسفرت عن قتلى وجرحى في صفوفهم ،وتم إفشال محاولة تسلل للمرتزقة في جبهة الظهرة بمديرية خب والشعف في الجوف أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى منهم .

وفي تعز استهدف قصف مدفعي تجمعات للمرتزقة في جبهة الوازعية محققا وإصابات مباشرة ،وتم تدمير آلية عسكرية من قبل وحدة الهندسة في محور ميدي ومصرع وجرح من كانوا على متنها.

وأكد المصدر انكسار زحف واسع للمرتزقة بمساندة الطيران الحربي والأباتشي على عدد من التباب في منطقة الصوح بقطاع نجران أسفرعن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم دون تحقيق أي تقدم ميداني وتم تدمير أربع آليات عسكرية ومصرع من كانوا على متنهن خلال عملية الزحف.

وفي القطاع نفسه لقي ستة جنود سعوديين مصرعهم برقابة ثويلب في شجع بصاروخ موجه وتم إعطاب آلية عسكرية بقناصة عيار 50 بالمنطقة نفسها ،واستهدف قصف مدفعي حصن الحماد، وتم استهداف تجمعات للمرتزقة قبالة منفذ الخضراء بصاروخ مناسب .

فيما لقي المرتزق عبد الحميد شمسان عمرو الأشعري مصرعه في جبهة البقع.

وأفاد المصدر أن القوة الصاروخية أطلقت صاروخاً من نوع زلزال1 على تجمعات للجنود السعوديين خلف جبل الدود بجيزان، وتم استهدف تجمعات للمرتزقة جنوب الدود.،كما استهدف

قصف مدفعي تجمعات للجيش السعودي في موقع السودة .

ووفقا للمصدر تم إطلاق صاروخي زلزال1 على تجمعات للمرتزقة قبالة منفذ علب في عسير ومقتل وجرح العديد منهم بينهم قيادات ، كما تم إطلاق صلية من صواريخ الكاتيوشا وعدد من لقذائف المدفعية على تجمعات للمرتزقة بالمنطقة نفسها وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

قد يعجبك ايضا