منتخب ناشئي القدم يواجه الأردن في ختام مشواره بنهائيات آسيا

 

كوالالمبور/علي باسعيدة
يختتم منتخبنا الوطني للناشئين لكرة القدم تحت 16 عاما مشاركته في نهائيات آسيا للناشئين المقامة حالياً بماليزيا اليوم عند الساعة الحادية عشرة والنصف صباحاً بتوقيت صنعاء حين يواجه منتخب الأردن في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات التي يشارك فيها منتخبنا ضمن المجموعة الثانية بجانب منتخبات كوريا الشمالية والأردن وسلطنة عمان.
ويدخل منتخبنا المباراة وهو في مؤخرة الترتيب بدون نقاط بعد أن خسر مباراته الأولى أمام عمان بهدفين نظيفين وكذا خسر مباراته الثانية أمام كوريا الشمالية بهدف وحيد فيما يدخل منتخب الأردن مباراة اليوم وهو في المركز الثالث بنقطتين بعد تعادله مع كل من كوريا الشمالية وسلطنة عمان ويتصدر الأخير المجموعة بأربع نقاط وبفارق الأهداف عن منتخب كوريا الشمالية الذي يمتلك نفس الرصيد النقاطي وسيلتقي المنتخبان الكوري والعماني اليوم لتحديد متصدر المجموعة.
لقاء اليوم سيدخله منتخبنا لتحقيق فوز شرفي وفك شفرة الصيام التهديفي والنقاطي التي لحقت بمنتخبنا في مباراتيه السابقتين أمام عمان وكوريا الشمالية وبهدف الابتعاد عن المركز الأخير في المجموعة ولكنه سيخوض لقاءً ليس بالسهل خاصة أن المنتخب الأردني يريد الفوز ولا سواه كون الفوز وخسارة أحد المنتخبين كوريا أو عمان سيمنحه التأهل للدور الثاني.
وسيخوض مدرب منتخبنا المدرب المصري مجدي شلبي اللقاء بالتشكيلة الأساسية للأهمية التي تكتسبها المباراة بغية تحقيق الفوز لإسعاد الجماهير التي تؤازر المنتخب في الداخل والخارج رغم خروج المنتخب الوطني من المنافسة، خاصة أن الجميع كان يأمل أن ينافس منتخبنا على إحدى بطاقتي التأهل لربع النهائي.
وأجرى منتخبنا يوم أمس حصة تدريبية خفيفة استعدادا لمباراة اليوم أمام الأردن.
الجماهير اليمنية في ماليزيا كانت حاضرة بقوة مع المنتخب وآزرته طوال المباراتين السابقتين بروح وطنية عالية وبثت في نفوس لاعبينا الحماس وكان جمهورنا رائعا ومتألقا حينما حضر وهتف وشجع المنتخب خاصة في مباراته الثانية أمام المنتخب الكوري طوال المباراة وكان عاملا كبيرا في تقديم لاعبينا للأداء الجيد في هذا اللقاء ليضرب جمهورنا الوفي والرائع مثالا في الحب والتضحية في حبه لبلده ولمنتخب بلاده حيث رسم لوحة جميلة لن تنسى من ذاكرة النهائيات ومتابعيها.. فتحية خاصة للجمهور الرائع.

قد يعجبك ايضا