بطولة أندية الأمانة للفئات العمرية تصل للختام وصراع على أشده

اليوم .. حسم لقب “الشباب” بين الاهلي والعروبة

 

الثورة/ أحمد أبوزينة
وصلت بطولة الفئات العمرية لأندية أمانة العاصمة لكرة القدم التي ينظمها فرع اتحاد اللعبة بأمانة العاصمة الى مرحلتها الاخيرة بفئاتها السنية الست ( شباب – ناشئين – أشبال – واعدين – براعم – امل ) ومازالت المنافسة مشتعلة على الظفر بألقاب البطولة بين ثلاث فرق مختلفة.
وبالرغم أن البطولة وصلت الى اسبوعها السابع والاخير الذي ستنطلق منافساته اليوم لم يتكمن أي فريق من ضمان البطولة لصالحه في أي فئة بسبب تقارب المستوى بين جميع الفرق المشاركة.
ففي فئة الشباب، سيحتاج المتصدر اهلي صنعاء بـ13 نقطة الى الفوز على مضيفه شعب صنعاء صاحب الترتيب الثالث بسبع نقاط من اجل التتويج رسميا بلقب البطولة دون النظرالى نتائج ملاحقة العروبة برصيد 12 نقطة الذي يخوض لقاءه الأخير أمام الشرطة بحثا عن الفوز وانتظار خسارة أو تعادل اهلي صنعاء كي يحقق لقب البطولة، أما في حالة الخسارة أو التعادل وفوز اهلي صنعاء فان ذلك سيقضي على آمالهم تماما.
ولحساب نفس الجولة يلتقي اليرموك و22 مايو في لقاء خارج عن حسابات التتويج.
الشعب والاهلي ..وصراع على لقب الناشئين
في فئة الناشئين، يحتضن ملعب أهلي صنعاء غدا لقاء حسم البطولة بين المتصدر شعب صنعاء بـ 13 نقطة والثاني الاهلي بـ 10 نقاط .
ويدخل فتيان العاصمة بقيادة مدربهم الشاب عبدالعزيز الحدي لقاء الأهلي وهم يملكون اكثر من فرصة للظفر باللقب حيث يحتاجون الى الفوز أو التعادل اما الخسارة فستجعلهم يخوضون لقاء فاصلاً على ملعب محايد بحسب اللوائح الخاصة بالبطولة .
على الجانب الآخر، فان ناشئي الاهلي بقيادة النجم الدولي السابق تامر حنش سيلعبون المباراة متسلحين بجمهورهم العريض من اجل الفوز واجبار فريق الشعب على خوض لقاء فاصل لتسمية بطل البطولة .
ولحساب نفس الفئة سيلتقي مايو واليرموك والشرطة والعروبة في لقاءات تحسين مراكز الفرق في جدول الترتيب.

قد يعجبك ايضا