مؤسسة الشعب توزع الملابس على النازحين في الحديدة

الثورة نت/ خاص
دشنت مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية بالشراكة مع مؤسسة يمن ثبات الأحد في مديريتي المنصورية والسخنة بمحافظة الحديدة، مشروع توزيع الملابس على أسر النازحين في المحافظة بحضور مدير مديرية المنصورية وممثل السلطة المحلية في مديرية السخنة.

وقال مدير مديرية المنصورية العقيد سعيد موسى حكمي، لـ”الثورة” أن توزيع الملابس على اسر النازحين من مديرية الدريهمي، يعد عملاً إنسانيا ووطنياً يُحسب لمؤسستي الشعب ويمن ثبات، في ظل غياب الكثير من المؤسسات الخيرية.

وأشاد حكمي بالدور الذي تقوم به المؤسستين في تفقد أحوال النازحين وتقديم الإغاثة لهم، لافتاً إلى أن مديرية المنصورية استقبلت خلال الفترة الماضية أكثر من أربعة آلاف نازح من مديرية الدريهمي وغيرها.

من جهته أفاد الأستاذ محمد الجعدي، مدير المشاريع الإنسانية في مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية، أن المؤسسة وبالشراكة مع يمن ثبات، ستقوم بتوزيع عدد ألفين قطعة ملابس لنساء وأطفال النازحين في مديريات المنصورية والسخنة وبيت الفقيه، جراء العدوان.
وأشار الجعدي إلى أن هذا المشروع يأتي ضمن المرحلة الرابعة لحملة الإغاثة للنازحين في محافظة الحديدة والتي تنفذها المؤسستين.

إلى ذلك أفاد ممثل السلطة المحلية في مديرية السخنة، الأخ محمد معافا، أن النازحين في مديرية السخنة من مديرية الدريهمي وكيلوا 16، يمرون بظروف صعبة، حيث يسكن معظمهم في العراء دون أي مأوى لهم.
وأعرب معافا، عن شكره لمؤسسة الشعب ومؤسسة يمن ثبات على هذه اللفتة الكريمة بتوزيع الملابس على النازحين، داعياً جميع المنظمات إلى أن تحذوا حذوا هذه المؤسستين.

تم التدشين بحضور مختار المداني، منسق الهيئة الوطنية للشئون الإنسانية في مديرية المنصورية و ممثل مؤسسة يمن ثبات، وعدد من الشخصيات الاجتماعية في المنطقة.
وكانت مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية بالشراكة مع مؤسسة يمن ثبات قد دشنت، (الخميس 11 أكتوبر 2018م) المرحلة الرابعة من حملة إغاثة النازحين في محافظة الحديدة، حيث تتضمن هذه المرحلة حزمة من المشاريع للنازحين في مديريات ( السخنة والمنصورية وبيت الفقيه).

قد يعجبك ايضا