رئيس الوزراء يلتقي وزيري الشباب والرياضة والأشغال العامة والطرق

الثورة نت/

 

التقى رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيزصالح بن حبتور، اليوم بصنعاء وزيري الشباب والرياضة حسن زيد والأشغال العامة والطرق غالب مطلق بحضور رئيس مجلس التلاحم القبلي ضيف الله رسّام.

جرى خلال اللقاء مناقشة الأدوار التكاملية بين وزارتي الشباب والأشغال العامة تجاه إعادة تأهيل المنشآت الرياضية التي تضررت بفعل استهداف العدوان السعودي الإماراتي بالعاصمة صنعاء وبقية المحافظات، بخلاف القيام بأعمال التسوية وشق الطرق وتعبيدها في إطار المدينة الرياضية بالعاصمة صنعاء وكذا الأعمال المصاحبة لها.

وقدم الوزير زيد عرضا مختصرا حول الأضرار التي طالت المنشآت الرياضية والشبابية فضلا عن الأشغال التي تحتاج إليها المدينة الرياضية ومحيط المبنى الجديد لوزارة الشباب واللمسات الحضارية المطلوبة بما ينسجم والمدن الرياضية بمراعاة الظروف الراهنة .. مشيرا إلى أهمية إنزال وزارة الأشغال لفريق هندسي مختص لإعداد المخططات والرسومات الخاصة بالأعمال التطويرية وإعادة التأهيل.

وتطرق اللقاء إلى التنسيق بين الجهود الشبابية والاجتماعية والقبلية في تعزيز الصمود الوطني لمواجهة العدوان وآثار الحصار وكذا النهوض بالأنشطة الرياضية في إطار المديريات والعزل وخاصة النائية منها باعتبار أن العقل السليم في الجسم السليم.

وأكد رئيس الوزراء على الدور الكبير الذي تقوم به وزارة الأشغال العامة والطرق في هذه الفترة الاستثنائية في خدمة المجتمع ومختلف شرائحه بما في ذلك الشباب .

ووجه وزارة الأشغال بسرعة إنزال فريق هندسي إلى المدينة الرياضية لإعداد تقرير متكامل عن أبرز احتياجاتها من البنى التحتية التابعة للمنشآت القائمة فيها تمهيدا لبدء التنفيذ في أسرع وقت .

وأثنى على شباب اليمن بما في ذلك شباب القبائل اليمنية في الصمود الوطني ومقاومة العدوان والثبات في وجه الحصار ووعيهم الكبير بأهداف العدوان ودسائسه الرامية تدمير الوطن والحد من دورهم في صنع حاضر ومستقبل وطنهم.

سبأ

قد يعجبك ايضا