نائب وزير الخارجية يلتقي المدير الإقليمي لليونيسف

الثورة نت/

 

ناقش نائب وزير الخارجية حسين العزي خلال لقائه اليوم المدير الإقليمي لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة “اليونيسف” لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، خيرت كابالارى والوفد المرافق له، مجالات التعاون والتنسيق بين اليمن ومنظمة اليونيسف.

وفي اللقاء رحب نائب وزير الخارجية بالمدير الإقليمي لليونيسف في زيارة لليمن والتي تُعد مؤشرا على المستوى العالي من التعاون والتنسيق بين الجانبين.

وعبر عن شكر حكومة الإنقاذ لليونيسف على الحوافز المادية التي ستقدم للمعلمين والتي ستخفف من العبً المٌلقى على كاهلهم نحو تنشئة جيل متسلح بالعلم.

وأكد نائب وزير الخارجية حرص حكومة الإنقاذ على تقديم التسهيلات لمنظمة اليونيسف وكل المنظمات العاملة في المجال الإنساني في إطار توجيهات القيادة السياسية بتقديم كافة التسهيلات للمنظمات الدولية العاملة في بلادنا بما يمكنها من تنفيذ برامجها وأنشطتها الإنسانية .

وفي اللقاء أكد المدير الإقليمي لليونيسف أن هدف المنظمة الأساسي هو خدمة الطفولة وتقديم المساعدات الإنسانية لاسيما في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها اليمن نتيجة العدوان والحرب الاقتصادية.

وأشار بهذا الخصوص إلى أن منظمة اليونيسف ستوفر الحوافز المادية للمعلمين وستتوسع في ذلك مستقبلا ليشمل العاملين في المجال الصحي وقطاع المياه والصرف الصحي.

حضر اللقاء الأمين العام المساعد لرئاسة الوزراء يحيى محمد الهادي، ونائب الممثل المقيم لمنظمة اليونيسف شيرن فاركي .

سبأ

قد يعجبك ايضا