نوفمبر 21, 2018 صنعاء 11:45 ص

21 سبتمبر

الصناعة تنظم وقفة احتجاجية للتنديد باستهداف العدوان لصوامع الغلال بالحديدة

الصناعة تنظم وقفة احتجاجية للتنديد باستهداف العدوان لصوامع الغلال بالحديدة
مساحة اعلانية
الثورة نت/..
نظمت قيادات وموظفو وزارة الصناعة والتجارة والمؤسسات والهيئات التابعة لها اليوم وقفة احتجاجية للتنديد باستهداف تحالف العدوان لصوامع الغلال بمحافظة الحديدة.
واعتبر المشاركون في الوقفة هذا الاستهداف خطوة عدوانية جديدة لاستهداف اقتصاد الشعب اليمني كون الصوامع تحتوي على عشرات الآلاف من الأطنان من القمح والدقيق للمساعدات الانسانية للشعب اليمني وذلك في اطار الحرب الاقتصادية لتركيع الشعب اليمني وتجويعه.
وطالب المشاركون منظمات الأمم المتحدة وعلى رأسها الأمم المتحدة والمفوضية السامية لحقوق الإنسان إلى التحرك الجاد لرفع الحصار ومنع دول تحالف العدوان من ارتكاب المزيد من المجازر والجرائم والانتهاكات الصارخة لقواعد وأحكام ميثاق الأمم المتحدة والاتفاقيات والمعاهدات الدولية ذات الصلة .
وفي الوقفة اكد نائب وزير الصناعة محمد الهاشمي أن هذا العمل الإجرامي الجبان الذي استهدف المخزون الغذائي للشعب اليمني لن يؤثرا أبدا على قوت المواطنين وأن هناك ما يكفي من المواد الغذائية الأساسية والاستهلاكية لعدة أشهر قادمة.
وناشد ما تبقى من الضمائر الحية ونشطاء العالم إدانة هذه الجريمة والمجازر التي ترتكب بحق الشعب اليمني وتعرية دول العدوان وفضحها أمام الرأي العام العالمي.
شارك في الوقفة وكيل قطاع بيئة الأعمال محمد يحيى عبد الكريم ووكيل قطاع التجارة الخارجية بسام الغرباني ووكيل قطاع التجارة الداخلية بالوزارة عبد الله نعمان.

 

مساحة اعلانية

مقالات ذات صله