تضامن العالم مع “خاشقجي” وتجاهل الطفلة اليمنية “أمل”

 

أحلام عبد الكافي

إنـــــــــــها “أمل” أيها العالم المنافق الطفلة اليمنية التي ماتت جوعا ،، ألم تسمعوا صراخها ؟؟ ألم تسمعوا بكاءها ؟؟؟ ألم تسمعوا أنينها ؟؟؟ ألم تشاهدوا جسدها النحيل الذي نحته الجوع والعطش بسبب حصار أسرة آل سعود ،،،لماذا أيها العالم الكاذب لم تستجب لمناشدتها!؟؟
لقد سمعنا أصواتكم تتعالى غضبا بأن الكيان السعودي ذبح وقطع أوصال الصحفي “جمال خاشقجي” ،،، نعم تحركت إنسانيتكم وقامت قيامة الأسرة السعودية ولم تقعد بسبب جريمة وحشية…ثم ماذا بعد أيها العالم هل هي الجريمة الوحيدة التي ارتكبتها أسرة آل سعود ؟؟؟؟
وهل مؤشر وترمومتر ضمائركم لم يشر لكم بالتحرك غضبا لكارثة القرن وهي جرائم أسرة آل سعود الارهابية بإبادة وذبح وقتل وحصار وتجويع الملايين الملايين في اليمن ؟؟؟
وأسفاه على الطفولة المذبوحة في اليمن دونما بواكٍ عليها ،، و يا أسفاه على الانسانية المقتولة كمدا وقهرا من صمت هذا العالم المنافق و يا أسفاه على الإنسانية المنافقة المدفونة تحت ركام الفناء…
تودعكِ يـــــــا أمل تبكيكِ كل آهات الطفولة …
اغمضتِ عينيكِ كمدا …ورنوتِ ببصرك بتوجعٍ وأنين… وصعدتِ بروحك الطاهرة إلى أعلى عليّين …
وبقي جسدك الصغير المقتول جوعا ليواري الثرى في عالمٍ قتلك ظلما وصمتا ونفاقا..
رحلتِ مسرعةً يا أمل دونما أسفٍ على قبح هذا العالم الموحش الذي امتلأ جورا وظلما…
كان جسدك النحيل المقتول حصارا وصمة عارٍ في جبين هذا العالم المنافق ..وكان صراخك وأنت تضوري جوعا شاهدا على مجزرة كان هدفها البغيض انتزاعَ روحِك الصغيرة وأرواح كل أطفال اليمن .
ها هو كفنك الأبيض قد التف سريعاً على جنبات النحيل الممتد على صرح الأموات . .. ليعجل برحيلك عن هذا العالم الشيطاني….
نأيتِ بعيدا إلى ملكوت طاهرٍ لا يوجد فيه ذئابٌ بشرية ..ذهبتِ إلى عالمٍ لا يشبه هذا العالم المريب … رحلتِ لتحمّلي هذا العالم المنافق ثمن سكوته وخنوعه .. حيال جرائم الطفولة المذبوحة في اليمن…

قد يعجبك ايضا