رسالة لمن له رجل في صنعاء ورجل في الرياض وابوظبي !!!!

زيد الغرسي

لمن لا زال في صنعاء وله تواصل بالعدوان و يحدث نفسه الانضمام لفنادق الرياض وأبوظبي …
▪ شاهدوا مقطع الفيديو لعبدالسلام جابر وهو يتعرض للرمي بالحذاء وتأملوا المشهد كثيرا لتستوعبوا الدرس جيدا ، وتمعنوا لحظة الذل التي ظهر فيها وهو يستجيب للسعودي بالعودة إلى الجلوس بكل خنوع واسألوا أنفسكم لماذا ترجى جابر عدم نشر المقطع ..
وتابعوا قنوات العدوان التي تستمر في التشهير به بالرغم من انضمامه اليهم ليؤكد لكم حتى لو ذهبتم معهم فأنتم مكروهون ومنبوذون ولن يعاملوكم باحترام وتقدير …
▪ اذا كانوا يعدوكم بمناصب فأنتم في صنعاء معكم مناصب ! وان كانوا يغروكم بالأموال فأنتم في صنعاء تستلمون اعتمادات شهرية وصرفت لكم السيارات املا في انقاذ الشعب الذي يعاني من الفقر والمجاعة بل البعض منكم يمتلك أرصدة في البنوك وفللاً وعماير واستثمارات داخلية وخارجية نهبها من قوت الشعب خلال حكم عفاش وعلي محسن …
▪ اذن ما هو الفارق ؟
الفارق هو العزة والكرامة والحرية التي تتمتعون بها في صنعاء بفضل تضحيات الشهداء ، والذل والاهانة والاستعباد واللطم والسجن وانتهاك الشرف الذي ستحصلون عليه هناك ….
هل تتذكرون أن هادي تعرض للطم والشتم والسب وهو رئيس عندهم فكيف بكم وانتم اصغر منه ؟
هل تتذكرون وضع كثير من وزراء المرتزقة تحت الإقامة الجبرية وتقييد حريتهم ؟
هل تابعتم مقطع الفيديو لحسين عرب وهو يتحدث انهم يعيشون داخل قصر المعاشيق كالسجن وممنوع عليهم الخروج منه إلا بإذن الاحتلال ؟
هل شاهدتم مقطع الفيديو لوكيل وزارة حقوق الإنسان وهو مسجون في الزنزانة بالرياض بعد ضربه في الفندق حتى اغمي عليه ؟
هل تابعتم تصريحات الميسري وغيره الذين اعترفوا ان الاحتلال يمنعهم من دخول عدن إلا بتصريح منه ؟
هل سمعتم ان عوائل بعض قيادات المرتزقة تعيش في الإمارات كرهائن ولايسمح لها بالعودة إلى اليمن لاستخدامها كورقة ضغط على تلك القيادات ؟
هل شاهدتم مقطع الفيديو عندما قام موظف في فندق بإهانة حميد الأحمر وطرده من الفندق بسبب انه تكلم مع المشائخ المرتزقة بدون أذن وهو الذي كان يتجبر في اليمن ولا يجرؤ احد على أن يقول له كلمة لا ؟
هل تعرفون أن الاحتلال يقوم بتفتيش مؤخرات بعض قيادات المرتزقة قبل دخولهم للقاء ضباط الاحتلال في عدن ؟ …
▪ أمامكم فرصة لتتوبوا وتعتبروا وتتعظوا ممن سبقوكم في العمالة والارتزاق ، إلا إذا قد الدبور حلق عليكم وذنوبكم أعمت صوابكم فهي حكمة الله “لِيَمِيزَ اللّهُ الْخَبِيثَ مِنَ الطَّيِّبِ وَيَجْعَلَ الْخَبِيثَ بَعْضَهُ عَلَىَ بَعْضٍ فَيَرْكُمَهُ جَمِيعاً فَيَجْعَلَهُ فِي جَهَنَّمَ أُوْلَئِكَ هُمُ الْخَاسِرُونَ “ ..

قد يعجبك ايضا