الحبيشي رحمه الله

 

عمر كويران

واحد من رجالات مساحة ساحات الحركة الكشفية منذ انطلاقها بالجمهورية اليمنية حمل الشارة بمرجعية أهلته لمراكز قيادية بمختلف مؤهلاته في الميادين فكان المرحوم علي الحبيشي عنوان مسار الحراك .. غمار نشاطه التفوق والاقتدار كخصوصية عامة المواقع ليعطي بذلك وطنه اليمن أحقية المكانة لمصفوفة حركة الكشافة والمرشدات بامتياز، عشنا معه عمر العطاء فوجدناه محل ثقة أينما رحلنا لمشاركة يمنية لمسيرة خطاها التعبير عن صلة التوثيق لملزمة التحرك الكشفي لكل من ينتمي على مدار خارطة اليمن.
المرحوم الكشفي علي الحبيشي حط ثقل جهوده بتكامل فكانت محافظة إب الرمز الكشفي وتجسيداً متفاعلاً من قبل طليعة الشباب ومرحلة الكشافة نموذج المعطيات في رحم المناسبات التي تقيمها الجمعية الكشفية.
المرحوم علي الحبيشي رحمة الله يعد رحيله خسارة على أبناء الحركة بمجمل بما قدمه من خدمات.. فبصمات موقعه ستبقى دائمة لمسيرة تحمل مواصفات نشاطه بطي إسهاماته الكبيرة على المستويين الداخلي والخارجي وكم كنا خلال ترحله لتسويق نشاط الجمعية الكشفية بنصوص كفاءته وقدرات الرصيد الذي خلده لنا الفقيد لا يمكن نسيان عطائه لكن الأجل المحتوم لكل مخلوق لقوله سبحانه وتعالى (كل نفسٍ ذائقة الموت) صدق الله العظيم.
لا نملك سوى تقديم العزاء لأسرة الفقيد وأحبائه وللأخ العزيز الأستاذ نبيل عبدالعزيز الحبيشي ولأبناء محافظة إب ولمنتسبي وقادة جمعية الكشافة والمرشدات ونسأل لهم الصبر والسلوان، ونسأل الله للفقيد الحبيشي أن يسكنه فسيح جناته.

قد يعجبك ايضا