ديسمبر 16, 2018 صنعاء 2:50 ص

اتحاد البون يحرز كأس المولد النبوي الشريف بعمران

اتحاد البون يحرز كأس المولد النبوي الشريف بعمران
مساحة اعلانية

 

عمران/عبدالوهاب العشبي

توج فريق اتحاد البون بمديرية جبل يزيد بمحافظة عمران بكأس المولد النبوي الشريف لكرة القدم عقب فوزه على فريق الشباب بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما يوم أمس على ملعب البون.
المباراة بدأت قوية خاصة من فريق الاتحاد الذي استطاع تسجيل هدفين في الدقيقتين 8 و15 من الشوط الأول بأمضاء لاعبه عارف القطواني فيما قلص لاعب الشباب مصطفي المجاهد النتيجة لفريق الشباب في الدقيقة 44 لينتهي الشوط الأول بتقدم الاتحاد بهدفين مقابل هدف.
وجاء الشوط الثاني قويا من الفريقين حيث بذل كل فريق خلاله مستوى فنيا افتقد للمسة الأخيرة وأضاع خلال هذا الشوط لاعبو الفريقين جملة من الفرص المحققة وقبل نهاية المباراة أضاف اللاعب صفوان الرعكاني الهدف الثالث لفريق الاتحاد ليعلن حكم المباراة انتهاء المباراة بفوز الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف.
وعقب اللقاء قام رئيس نادي اتحاد البون محمد مرفق وأمين عام النادي فيصل الدحيمي والكابتن عبدالعزيز الصعر والكابتن محمد القسامي بتسليم فريق اتحاد البون كأس المولد النبوي الشريف كما تم تكريم اللاعب عارف القطواني بجائزة أفضل لاعب في المباراة (مبلغ مالي) والمقدمة من الكابتن عبدالعزيز الصعر.

مساحة اعلانية

مقالات ذات صله