الثورة نت
يومية - سياسية - جامعه

حامد: حريصون قيادة وشعبا على التميز بالاحتفاء بالمولد النبوي الشريف

الثورة نت../
أكد مدير مكتب رئاسة الجمهورية أحمد حامد، حرص اليمن قيادة وشعبا على التميز بالاحتفال بالمولود النبوي تجسيدا لعظمة الرسول عليه أفضل الصلاة وأزكى والتسليم ولرسالته المحمدية التي أخرجت العالم من الظلمات إلى النور.

وتطرق مدير مكتب رئاسة الجمهورية في احتفالية بمناسبة المولد النبوي الشريف نظمتها اليوم بصنعاء منظمات المجتمع المدني، إلى مأثر الرسول الأعظم ومكارم أخلاقه.

وقال ” أبناء اليمن يقتدون بصموده صلى عليه وسلم أمام أعداء الإسلام الذين تحالفوا وفرضوا عليه وعلى آل بيته واتباعه حصار، وينتظرون النصر القريب من الله الذي نصر عبده ونبيه وهزم الأحزاب وحده” .

وأشار مدير مكتب رئاسة الجمهورية إلى عظمة أبناء الشعب اليمني الذين يتبعون النهج المحمدي ليفوقون بذلك مكانة الكثير من ملوك وزعماء العرب الذين أصبحوا سخرية في المهرجانات الانتخابية الأمريكية.

وفي الاحتفالية القيت كلمتين عن وزارة الشئون الاجتماعية والعمل وعن منظمات المجتمع المدني عبرتا عن عظمة المناسبة في نفوس أبناء اليمن خاصة والأمة العربية والإسلامية عامة.

وأكدتا على أهمية تكاتف الجهود الحكومية والأهلية والتحرك لتخفيف من معاناة الشعب اليمني جراء العدوان بقيادة السعودية وحصاره الجائر.

كما قدمت خلال الاحتفالية أناشيد دينية وقصيدة تغنت في وصف الرسول الكريم ومكارم أخلاقه وسيرته العطرة .

حضر الاحتفالية مستشار الرئاسة الدكتور عبدالعزيز الترب ورئيس دائرة السلطة المحلية بمكتب رئاسة الجمهورية قاسم الحوثي وعدد من المسؤولين وقيادات منظمات المجتمع المدني.

سبأ

قد يعجبك ايضا