ديسمبر 12, 2018 صنعاء 3:51 م

تدشين نزول ميداني للرقابة على الأسعار بالأحياء والحارات

تدشين نزول ميداني للرقابة على الأسعار بالأحياء والحارات
مساحة اعلانية

الثورة نت/..
دشن وزير الصناعة والتجارة عبد الوهاب الدرة وأمين العاصمة حمود محمد عباد، اليوم النزول الميداني للرقابة على الأسعار بمحال بيع التجزئة والبقالات والمطاعم والأفران على مستوى الأحياء والحارات بمديريات الأمانة.
واطلع أمين العاصمة ومعه مدير أمن الأمانة العميد معمر هراش، ومدير مكتب الصناعة بالأمانة خالد الخولاني، ومستشار الأمين محمد الحوثي ومدير مديرية الوحدة صالح الميسري، على الأوضاع التموينية ومدى التزام المحال والبقالات والأفران والمخابز في الأحياء والحارات بالأسعار الجديدة والقائمة المقرة من وزارة الصناعة.
وأغلق مكتب الصناعة بالأمانة بإشراف أمين العاصمة حمود عباد، عدد من البقالات ومحالات التجزئة وموكا للحلويات المخالفة للأسعار الجديدة في أحياء شارعي الحي السياسي وصخر بمديرية الوحدة، وكذا عدد من المطاعم بشارع إيران بمديرية السبعين.
كما تم إغلاق عدد من المخابر والأفران وشويات دجاج بعدد من المديريات في إطار حملة الرقابة على الأسعار التي تنفذها أمانة العاصمة ومديرياتها ومكاتبها التنفيذية.
وشدد أمين العاصمة على ضرورة التزام التجار وأصحاب المحال التجارية والأفران والمطاعم والبقالات في أحياء وحارات مديريات الأمانة بالأسعار الجديدة وتطبيق قائمة الأسعار المعتمدة من وزارة الصناعة .. مؤكدا أنه سيتم اتخاذ الإجراءات الصارمة ضد المخالفين.
كما أكدا استمرار السلطة المحلية بأمانة العاصمة ومديرياتها ومكاتبها التنفيذية المعنية والجهات الأمنية في حملة الرقابة وتكثيف النزول الميداني للأسواق والمحال التجارية والأفران والمخابز بالأحياء والحارات وضبط المخالفين وفرض العقوبات بحقهم.
وأشاد عباد بأصحاب المحال التجارية الملتزمين بقائمة الأسعار الجديدة وكذا تعاون المجتمع في تعزيز جهود حملة الرقابة على أسعار المواد الغذائية والسلع الأساسية والاستهلاكية مع مكتب الصناعة والجهات المختصة في الإبلاغ عن أي مخالفات سعرية.
بدوره أكد مدير مكتب الصناعة بالأمانة مضاعفة جهود المكتب وفروعه بالمديريات والنزول الميداني لفرق الرقابة للتطبيق الفعلي لقائمة الأسعار الجديدة والمعتمدة من وزارة الصناعة .. داعيا المواطنين إلى التعاون مع فرق الرقابة والإبلاغ عن المخالفين ليتم ضبطهم.
وحذر الخولاني التجار وأصحاب المحال التجارية والمولات والأفران والمخابز والمطاعم غير الملتزمين بقائمة الأسعار باتخاذ الإجراءات العقابية بحقهم وإحالتهم للجهات المختصة.
رافقهم خلال النزول أمين محلي مديرية الوحدة الدكتور خالد حميد، ونواب مدير مكتب الصناعة والتجارة بالأمانة عبدالعزيز الحاج وعبود العنسي ومحمد ثابت، وعدد من المعنيين بالمكتب والأمانة.

مساحة اعلانية

مقالات ذات صله