مناقشة سبل تطوير خدمات الاتصالات بمحافظة صنعاء

الثورة نت../

ناقش وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس مسفر عبدالله النمير ومحافظ صنعاء حنين محمد قطينة ، اليوم سبل تعزيز التنسيق والتعاون المشترك لتطوير خدمات الاتصالات بالمحافظة .

واشاد الوزير نمير خلال اطلاعه والمحافظ قطينة على سير العمل في فرع الاتصالات بالمحافظة بتعاون قيادة المحافظة وتذليلها للصعوبات التي تعترض سير العمل بالفرع .

وأكد وزير الاتصالات اهتمام وزارة الاتصالات بمحافظة صنعاء فيما يتعلق بمشاريع وخدمات الاتصالات .

واوضح أن المؤسسة العامة للاتصالات شارفت على إنهاء تنفيذ عدد من المشاريع والبنى التحتية للاتصالات في المحافظة بهدف توسيع خدمات الاتصالات والإنترنت .

واشار النمير إلى أن خطة الاتصالات للعام 2019 تتضمن عدد من المشاريع بمحافظة صنعاء وفق أفضل التقنيات الحديثة، والعمل على تطوير جميع خدمات الاتصالات.

ولفت إلى الاضرار التي لحقت بقطاع الاتصالات جراء القصف المتعمد لطيران العدوان للبنية التحتية أو عبر منع وحظر دخول تجهيزات ومعدات الاتصالات.

من جانبه أكد محافظ صنعاء استعداد السلطة المحلية تذليل الصعوبات التي تواجه عمل مكتب الاتصالات بالمحافظة ، مشيرا إلى أهمية التنسيق والتعاون المشترك مع وزارة الاتصالات لتوفير خدمات الاتصالات للمواطنيين بكفاءة واقتدار.

وكان الوزير النمير والمحافظ قطينة استمعا من مدير فرع مؤسسة الاتصالات بمحافظة صنعاء فؤاد القواس إلى شرح عن اعمال التطوير والتوسعة لخدمات الاتصالات بالمحافظة ومستوى التجهيزات الفنية للهاتف الثابت والإنترنت، وكذا أعمال الصيانة والتشغيل والعراقيل التي يواجهها فرع الاتصالات والمعالجات اللازمة للتغلب عليها .

قد يعجبك ايضا