ديسمبر 12, 2018 صنعاء 3:27 م

حفل استقبال الطلاب المستجدين وتكريم الأوائل بجامعة الاتحاد للعلوم والتكنولوجيا

حفل استقبال الطلاب المستجدين وتكريم الأوائل بجامعة الاتحاد للعلوم والتكنولوجيا
مساحة اعلانية
الثورة نت/ خاص
نظمت عمادة جامعة الاتحاد للعلوم والتكنولوجيا اليوم حفل استقبال الطلاب المستجدين للعام الجامعي 2018 ـ 2019 بقسميها الإدارة والقانون.
وفي الحفل أكد الدكتور  فؤاد العديني نائب رئيس الجامعة أهمية تضافر الجهود لإنجاح سير العملية التعليمية بما يسهم في بناء جيل متسلح بالعلم والمعرفة حيث والجامعة لن تقبل سوى أفضل وأحسن الكوادر التعليمة حتى توصل رسالتها على أكمل وجه..
وأضاف قائلاً:نتمنى أن تكون جامعتنا هي رائدة العلوم النظرية على وجه التحديد وفي مصاف الجامعات من حيث انتقائنا لأفضل الأكاديميين وأفضل المواد الدراسية التي تواكب تطورات العصر.
وحث الطلاب على الانضباط والمثابرة في طلب العلم وتحديد أهدافهم للوصول إلى القمة والمشاركة في مختلف أنشطة وفعاليات الجامعة التي تقيمها على مدار العام.
من جانبها أشارت الدكتورة بشرى برواية، عميد كلية العلوم الإدارية بجامعة الاتحاد، إلى أن الفصل الدراسي الأول انطلق بحماس ومستوى عالي من الانضباط .. منوهة بالجهود التي تبذلها قيادة الجامعة لإنجاح العملية التعليمية في مختلف الكليات.
وبينت أن الجامعة استطاعت تجاوز كافة الصعاب التي كادت أن تضعف العملية التعليمية.
وفي تصريح لـ”الثورة” قالت الدكتورة بشرى، نحتفل اليوم باستقبال الطلاب الجدد وتكريم الطلاب المتميزين من العام الماضي ونتمنى التوفيق للجميع
وأضافت: نحن فخورين فعلاً بطلابنا السابقين ونتمنى من الطلبة المستجدين سنة أولى أن يحذوا حذوهم وان يكونوا في نفس مستوى زملائهم المتميزين في السنة الماضية.
حضر حفل الاستقبال الدكتور فؤاد العديني، نائب رئيس الجامعة، والدكتور أحمد الصوفي، والعميد حميد علي الشالي، والمهندس ياسر سعوال، والدكتور علي محمد صالح صالح، والدكتورة بشرى راويه عميد كلية العلوم الإدارية، والأستاذ محمد راجح مدير مكتب مجلس الأمناء وعبدالسلام السريحي.
مساحة اعلانية

مقالات ذات صله