الثورة نت
يومية - سياسية - جامعه

تدشين البطولة المدرسية بمديريتي خارف وريدة بعمران

18

 

عمران/ عبدالوهاب العشبي
دشنت بمحافظة عمران يوم أمس منافسات البطولة الرياضية المدرسية بمديرية خارف ومديرية ريدة بالمحافظة الذي تنظمها إدارة الأنشطة المدرسية بمكتب التربية بالمحافظة تحت شعار (الجبهة التربوية ثبات وانتصار وتحدي لقوى العدوان).
وفي حفل التدشين، ألقى مدير الأنشطة بمكتب التربية بمحافظة عمران علي الماخذي كلمة أكد فيها على أهمية إحياء هذه الفعاليات والأنشطة رغم الظروف التي يمر بها الوطن جراء استمرار العدوان والحصار وتعزيز الصمود والثبات في مواجهة العدوان، مشيداً بدور مكتب التربية بمديرية خارف وريدة في تنظيم الأنشطة الرياضية لهذا العام، وأشار في سياق كلمته إلى أن هذه الفعاليات تأتي في إطار احتفال بلادنا بعيد الجلاء وتخليدا للشهداء الذين قدموا أرواحهم رخيصة في الدفاع عن اليمن وطرد آخر جندي بريطاني من الأراضي اليمنية.. ووفاء للشهيد صالح الصماد والذي يتنافس فيها المشاركون لهذا العام على كأس الرئيس الشهيد صالح الصماد، مختتماً كلمته بأن هناك جوائز للفائزين تمنح للمشاركين وغيرها من الجوائز العينية والمعنوية.
وخلال التدشين، نظم مكتب التربية بمديرية خارف على هامش البطولة ماراثوناً رياضياً بمشاركة أكثر من 350 عداء من جميع مدارس مديرية خارف تنافسوا على سباق 5 كيلو للمرحلة الاساسية والثانوية وعقب الماراثون جرى تكريم الفائزين بالمراكز الأولى.
وفي تدشين البطولة بمديرية ريدة أقيمت المباراة الافتتاحية والتي جمعت فريق مدرسة الحسن الهمداني وفريق مدرسة الشهيد عويدين وانتهت بفوز فريق مدرسة الهمداني بثلاثة اهداف نظيفة.

قد يعجبك ايضا