دعم مستشفى الثورة العام بصنعاء بـ ٢٠٠ جلسة غسيل كلوي

 

الثورة /حمدي دوبلة
دعمت مؤسسة الشفقة لرعاية مرضى الفشل الكلوي والسرطان أمس مركز الغسيل الكلوي بمستشفى الثورة العام بصنعاء بمائتي جلسة غسيل كلوي (فلاتير، محاليل، ليات)
وأثناء عملية التسليم عبر رئيس هيئة مستشفى الثورة العام الدكتور عبد اللطيف ابو طالب عن شكره لمؤسسة الشفقة لهذا العمل الإنساني المتميز المتمثل برفد مركز الغسيل بمستشفى الثورة بـ٢٠٠ جلسة غسيل لمرضى الفشل الكلوي، مشيرا الى ان هذا الدعم سيكون له أثر كبير في التخفيف من معاناة المرضى خاصة لما يعانيه المركز من صعوبات كبيرة في مواجهة زيادة أعداد المرضى بشكل كبير وأصبحوا يشكلون ضغطا كبيرا على مركز الغسيل في المستشفى.
من جانبه أشاد مشرف غسيل الكلى بهيئة مستشفى الثورة بسام محمد السياني بهذه المبادرة الإنسانية الرائعة من قبل مؤسسة الشفقة.. وقال نتمنى من كافة الجهات والمنظمات الأخرى الاقتداء بهذه المؤسسة التي أسهمت بشكل كبير في تخفيف الكثير من معاناة المرضى.
يذكر أن مؤسسة الشفقة وضمن مشروعها دعم مراكز غسيل الكلى دعمت الشهر الماضي مركز غسيل الكلى بمدينة باجل بمحافظة الحديدة ب١٨٠٠ جلسة غسيل كلى، وتتطلع في المرحلة القادمة لدعم العديد من مراكز غسيل الكلى في مختلف محافظات الجمهورية.

قد يعجبك ايضا