تشييع جثمان المناضل محمد حسن دماج عضو مجلس الشورى

الثورة نت../

شُيع بصنعاء اليوم في موكب جنائزي مهيب جثمان المناضل الشيخ محمد حسن دماج عضو مجلس الشورى الذي وافاه الأجل إثر مرض عضال ألم به عن عمر ناهز 80 عاماً قضى معظمه في خدمة الوطن.

وخلال مراسم التشييع التي تقدمها عضو المجلس السياسي الأعلى جابر عبد الله غالب الوهباني والقائم بأعمال رئيس مجلس الشورى محمد حسين العيدروس ورئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي وأمين العاصمة حمود عباد والشيخ ناجي عبد العزيز الشايف وعدد من أعضاء مجالس النواب والشورى والوزراء .. أشاد المشيعون بمناقب الفقيد دماج وعطائه البارز خلال حياته الحافلة بالعمل الوطني المؤسسي.

وأكدوا أن الفقيد مثل أنموذجاً مشرفاً لرجال الدولة، حيث كان من الشخصيات السياسية والإجتماعية التي وضعت بصمات واضحة ورصيد نضالي في خدمة الوطن والثورة والجمهورية والإسهام في ترسيخ دعائم النظام الجمهوري وتعزيز التجربة الديمقراطية .

ونوه المشيعون بالأعمال المشهودة للفقيد دماج في المجال التعاوني والخيري وإصلاح ذات البين إلى جانب كونه من الشخصيات الإجتماعية المعروفة بحب الخير للناس.

شارك في التشييع عدد من القيادات العسكرية والأمنية وأقارب الفقيد والشخصيات الإجتماعية والمشائخ والوجهاء والأعيان وجمع غفير من المواطنين.

هذا وقد ووري جثمان الفقيد الثرى في قرية العشتين بيت سعدان بمنطقة الروضة بعد الصلاة عليه في الجامع الكبير بالروضة مديرية بني الحارث .

تغمد الله الفقيد بواسع رحمته وغفرانه وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

” إنا لله وإنآ إليه راجعون “.

سبأ

قد يعجبك ايضا