رئيس الوزراء يثني على جهود مصلحة التأهيل والإصلاح في معالجة اوضاع السجون

الثورة نت/

التقى رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، اليوم بصنعاء رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح اللواء عبدالله محمد الهادي .

وفي اللقاء الذي حضره نائب رئيس الوزراء لشؤون الامن والدفاع اللواء الركن جلال الرويشان ووزير التعليم الفني والتدريب المهني غازي احمد علي جرى الوقوف على اوضاع المصلحة والصعوبات التي تواجهها في هذه الفترة بفعل اثار العدوان والحصار الاقتصادي لتحالف العدوان السعودي الاماراتي.

كما تطرق اللقاء إلى العلاقات التكاملية مع الوزارات تجاه المصلحة والاصلاحات في امانة العاصمة والمحافظات ومساندة انشطتها وبرامجها تجاه السجناء بما في ذلك جوانب التعليم والتدريب المهني والتقني والرعاية الصحية وبقية الخدمات الاساسية الاخرى.

واثنى رئيس الوزراء على جهود مصلحة التأهيل والإصلاح ، إزاء معالجة اوضاع السجون وتعزيز دورها الاصلاحي والتأهيلي لنزلائها والعمل على توفير الاجواء والمقومات المواتية لهم لإطلاق طاقاتهم الايجابية بما يفيدهم ويخدم مجتمعهم بعد انتهاء فترة سجنهم .

وأكد حرص الحكومي على اسناد المصلحة وكافة الإصلاحيات وفقا للإمكانيات المتاحة حاليا ، مشيرا إلى اهمية حضور الاسناد الدولي من قبل المنظمات الدولية ذات الصِّلة لبرامج المصلحة وإعانتها على الوفاء بالتزاماتها الاساسية وتنفيذ رؤيتها في تحقيق قوة الدور التأهيلي والتقويمي لنزلاء مختلف الإصلاحيات .

قد يعجبك ايضا