الثورة نت
يومية - سياسية - جامعه

هل يعلم السعودي ان كلمة «استسلام» لم تكتب بعد في القاموس اليمني

22

 

محمد محمد المقالح
*يفترض ان تقصف كل قواعد ومطارات السعودية والامارات بعشرات الصواريخ والطائرات المسيرة لأننا في حالة حرب، الطيران السعودي الاماراتي يقصف كل يوم بعشرات الغارات جبهاتنا ومراكز تدريب جنودنا ومنازل ومزارع وطرقات شعبنا الذي يعتبر قصف قاعدة العند بطائرة مسيرة تصعيداً عسكرياً ليس فقط كاذب بل متآمر أو جبان.
*معظم ابناء الصبيحة ويافع والضالع قتلوا في صفوف قوات الغزو السعودي الاماراتي في المناطق المحتلة بالساحل وعلى تخوم المخا وخالد والحديدة وصعدة وليس في القواعد المحتلة بالعند وبير احمد وميون وغيرها .
ومن هنا يجب ان يستمر قصف العند وغيرها حتى تحرير الارض والانسان اليمني وطرد قوى الاحتلال الأجنبي.
*تصريح السفير البريطاني حول قصف قادة جيش الشرجية الارتزاقية في العند وقح ويجب ان يرد عليه بقوة وبما يستحق لانه تدخل سافر في حقنا الاصيل للدفاع عن بلدنا وشعبنا امام قوى الغزو الرباعي التي من ضمنها بريطانيا .
وعلى هذا المستعمر القديم الجديد ان يحمل عصاه ويرحل فقد دقت ساعة الكفاح والتحرير.
*قصف العند ليس ردا بل استحقاق طبيعي في ظل الحرب والاحتلال ومن حق شعبنا ان يقاتل في اي منطقة محتلة وفي عمق ارض العدو ولاتوجد خطوط حمراء في حروب التحرير سوى قواعد الحرب واخلاقياتها .
وعلى من يدعي خلاف ذلك عليه ان ينتصر اولا ليملي علينا شروط الهزيمة والاستسلام!
*هل يدرك الوسطاء والعملاء وسادتهم السعوديين انه حين يحدد لك العدو الجبهة التي تقاتل فيها ونوع ومدى السلاح الذي تستخدمه تكون قد استسلمت للعدو !
غير ان مشكلتنا مع العدو السعودي هي ان كلمة «استسلام» لم تكتب بعد في القاموس اليمني.

قد يعجبك ايضا